طارق النهري يكشف مصير حمادة فتح الله في مسلسل "جعفر العمدة"

يشارك الفنان طارق النهري في مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان والذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري  بشخصية "حمادة فتح الله"  الذي دخل في صراعات كثيرة مع "جعفر" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان بسبب أبنائه.

كشف طارق النهري في لقاء له عن مصير شخصية حمادة فتح الله" خلال أحداث الحلقات المقبلة من جعفر العمدة، حيث أنه سيصاب بالجنون  ويبحث عن ابناءه شوقي وكارم فتح الله بعد أصابهم مكروه.

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان والذي يخوض به السباق الرمضاني الجاري أحداثا مثيرة.

وشهدت الحلقة  صدمة  “جعفر” بعدما رأى زوجته "دلال"  في المستشفى المتواجد فيها “بلال شامة" دون علمه، لتشعر بالرعب هي الأخرى بعدما رأت سيارته أمام المستشفى حيث إنها اكتشفت أن “جعفر” هناك  لتغادر المكان مسرعة.

وتتوالى الأحداث وتذهب "دلال" إلى المنزل مسرعة وتخدع "ثريا" وتخبرها بأنها تلقت مكالمة هاتفية من شخص مجهول كشف لها عن مكان المستشفى الموجود فيها "بلال شامة" لذلك قررت أن تذهب هناك لتتأكد من الأمر.

ولكن في الحقيقة "دلال" تكذب على "ثريا"، حيث إن الأولي تعلم بمكان "بلال" وتريد التخلص منه من جديد بعدما كانت تريد قتله من خلال  دهس “سعد” له بسيارته  في الحلقات السابقة.

وتشتعل الأحداث بقيام "شوقي فتح الله" الذي يلعب دوره منذر رياحنة وشقيقه "كارم فتح الله"  بخطف بلال شامة من المستشفى وذهابا به إلي أحد الأماكن المهجورة ـ وطلب “شوقي” من بلال أن يخبر بمكان ابن جعفر العمدة وما علاقة دلال بالموضوع  ، ولكن “بلال” رفض وطلب من “شوقي” أنه يعطيه مليون جنيها لكي يتكلم.

ومن ضمن الأحداث ذهاب “سيف” ( أحمد داش) إلى "عايدة" (زينة) لكي يحاول تهدئة الأمور بينها وبين “جعفر” بعدما قام بتطليقها بالحلقات السابقة ويخبرها بأن “جعفر” يحبها كثيرا.

كما تأتي أيضا الحاجة "وصيفة" إلى منزل "عايدة" لتحاول أن تصلح بين عايدة وجعفر وتحاول أن تصالحهما علي بعضهما البعض وتتفاجأ بوجود “سيف” هناك ويدخل الشك في قلبها بشكل كبير بأن “سيف” هو ابن جعفر العمدة بعدما رأته يقلد حركاته.

وتشهد الحلقة أيضا قرار "نرجس"، حيث أنها قررت أن تخبر "جعفر"  إنها استمعت إلى دلال وهي تخبر "ثريا" أنها ذهبت للمستشفى الموجود  فيها بلال شامة  ولكنه ذهبت دون علمهم لكي تتأكد  من تواجده هناك، ليطلب “جعفر” من نرجس بأنها لا تخبر "دلال"  بما أخبرته به.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب