توقعات ماغي فرح العاطفية للأسبوع الثالث من أبريل 2023

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر أبريل/نيسان من العام 2023. هل يُعتبر الأسبوع هذا زاهراً بالأمنيات والمفاجآت وتطل على بعض الأجواء الراقية أو تلتقي بأشخاص غابوا عنك طويلاً جداً وتسمع عن أخبارهم؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثالث من أبريل 2023، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

حظوظ الأبراج العاطفية 

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يحمل الكسوف الحاصل يوم الخميس 20 في برج الحمل إشارة لجديد يطرأ في حياتك وتغيير لمصيرك في الأشهر المقبلة. ويمكنك أيضاً أن تتعرفي على زوجك المستقبلي وفقاً لبرجك.

  • برج الثور

حاذر من بداية الأسبوع هذا، قد تتراجع الحظوظ أو تصطدم بمن سيعيق طريقك أو تتراجع حماستك العاطفية جداً أو يختبر القدر علاقة لك يهددها سوء التفاهم. 

  • برج الجوزاء

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة جداً وتحمل لك بعض الآمال. يبشرك فينوس الموجود في برجك بحياة عاطفية جيدة ومصالحات وتقارب أو ربما بلقاء حبيب تحلم به. 

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تستفيد من هذه التأثيرات لأورانوس بسرعة كبيرة لكن الفلك يحذرك من أي إجراء بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20، لأنّ هذين اليومين يكونان معاكسين جداً. 

  • برج الأسد 

تضطر للخضوع لامتحان صعب ودقيق بين يومي الجمعة 21 والسبت 22، بسبب الكسوف الذي سيتم يوم الخميس 20 ويدعوك للتحفظ. قد يهمك الأحجار الكريمة التي تجلب الحظ في الحب والزواج حسب برجك.

  • برج العذراء

تعالج وضع قديم وهذا قد يسبب بعض الهموم إلا أنك عاقد عليه أملاً كبيراً وتعتقد أنه سيأخذك إلى مكان آخر ويحل لك مشاكلك السابقة. أنت تعرف جيداً كيف تنتصر. قد تحاول استرضاء أحدهم وقد يكون الحبيب أو تعالج بعض المسائل العاطفية في أواخر الأسبوع هذا.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

تستعيد هدوءك بعد أسبوع عرّضك لبعض الصعوبات وتشعر بين يومي الجمعة 14 والسبت 15 أنك لم تستعد فقط هدوئك إنما سلطتك. يسترضيك فينوس الموجود في برج الجوزاء وتشعر أنّ الضغط بدأ يخف قليلاً أو هناك من يسايرك ويواسيك أو ربما تعيش حالة غرامية جديدة. 

  • برج العقرب

تستقر الأحوال في بداية الأسبوع هذا وتشعر بالحب والعطف. تدور أحاديث رومانسية حتى يوم الثلاثاء 18 وتكون الفترة هذه مناسبة جداً وتغمرك في الرقة والشجاعة في وقت واحد. ويمكنك خوض اختبار: الحلوى المفضلة لديك تكشف إذا كنت مزاجية، رومانسية أم عقلانية في الحب.

  • برج القوس

تعقد صداقات جيدة جداً بين يومي الجمعة 14 والسبت 15، ثم تواجه بعض الصعوبات التي يجب أن تتجنبها قدر المستطاع بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18.  يساورك شك في بعض المقربين وتسعى لسد نقص في مكان ما. لا تظلم نفسك يكفي أن تدق الباب أو تحلل بطريقة معينة الأمور وتطل من نافذة معينة بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

اعتباراً من يوم الجمعة 14، يحصل ما يثير إعجابك. وتكون الفترة الواقعة بين يومي الجمعة 14 والاثنين 18 مهمة جداً. قد تغير رأيك في شأن بعض الأمور أو تنفتح على جديد أو تعرف أموراً لم تكن تتوقعها أو تلتقي مع شخص يغير لك وجهة نظرك. 

  • برج الدلو

تتحدث الأفلاك عن انفراج عاطفي أو مصالحة أو تفاهم بعد خلاف. قد ترتاح لسير بعض الأمور بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20.

  • برج الحوت

أنت أمام أسبوع حافل في التقلبات والأحداث والمشاعر الصاخبة في قرارات قد تتخذها لعدم قدرتك على تأجيلها أو على أثر ردة فعل شديدة وقوية.قد يهمك كيف ستكون حياتك العاطفية خلال الربع الثاني من عام 2023 وفق الأبراج

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات