طريقة احتفال كل برج بعيد الفطر

مع اقتراب شهر رمضان من نهايته، يقترب عيد الفطر المبارك بسرعة، ويبدأ الجميع في الاستعداد للاحتفالات. لدينا جميعاً جوانبنا المفضلة، بالإضافة إلى تفضيلاتنا التي نركز عليها أكثر من غيرها. في حين أنّ هناك الكثير من الأشياء التي يمكن القيام بها للاحتفال بعيد الفطر، فليس من المستغرب أن يكون لكل برج بعض الطرق المختلفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الطريقة التي يستعد بها كل برج للاحتفال بعيد الفطر 2023.

كيفية احتفال كل برج بعيد الفطر 2023

الصورة من Freepik

  • برج الحمل 

يفهم الحمل الجوانب التقليدية للاحتفال بعيد الفطر، ويعرف أيضاً أنّه الوقت المثالي للاحتفال مع العائلة والأصدقاء. العيد بالنسبة له هو وقت الفرح والبركة ووقتاً لتوزيع الثروة. سيقوم بتزيين منزله بأضواء تقليدية بمناسبة عيد الفطر، وسيُحضر كومة صغيرة من النقود كهدية للأطفال خلال العيد، تسمى "العيدية"، ويجتمع مع عائلته وأصدقائه لتناول إفطار كبير في المنزل. إليك أغلى 5 ساعات مرصعة بالألماس الكامل.. افخم هدايا العيد والتي ستساعدك على اختيار أفضل الهدايا التي تريدها لك ولمن تحبهم.

  • برج الثور 

يزدهر الثور خلال هذا الوقت من العام، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بعيد الفطر. يقوم بتدوين أفكاره حول ما يمكنه الحصول عليه لأحبائه وتمضية الأسابيع السابقة في شراء كل شيء في تلك القائمة. سيرتدي أفضل ملابسه الجديدة، وسيختار المكان المثالي مثل مطعم راقٍ وفخم. سيقوم بزيارة أصدقائه وعائلته أو مكالمات فيديو للمساعدة في التواصل مع أحبائه الذين قد يكونون بعيدين. 

  • برج الجوزاء

يحتفل الجوزاء بعيد الفطر من خلال السفر إلى مكان آخر إذا كان بإمكانه ذلك. بالطبع، سوف يكون على يقين من الاحتفال مع عائلته حيثما أمكن ذلك. ومع ذلك، بافتراض أنه لا يعيش بالفعل بعيداً عن أحبائه، فسوف يبذل قصارى جهده للذهاب إلى مكان مختلف. سواء كان ينضم إلى صديق في احتفالاته أو يشجع عائلته بطريقة ما على القيام بشيء مختلف قليلاً، فهو يريد  إنشاء ذكريات لا تُنسى خلال هذا الوقت من العام.

  • برج السرطان

سيكون السرطان متحمساً للاحتفال بعيد الفطر. سيزين منزله بالفوانيس أو الأضواء المتلألئة أو الزهور. وسيحضر طعام خاص ودعوة الأصدقاء والعائلة للاحتفال. سيركز في الغالب إعداد معظم الأطباق الرئيسية بالإضافة إلى العديد من الجوانب. يأخذ أيضاً في الاعتبار الحساسية والتفضيلات الغذائية لدى الجميع للتأكد من أنها ممتعة للجميع. وبالطبع سيفكر في اختيار رسائل وعبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء  والأحباء، يُعبر فيها عن حبه واهتمامه بمن حوله.

 

  • برج الأسد

يستمتع الأسد حقيقة أنّ عيد الفطر سيتيح له فرصة السفر، فهو قد يسافر إلى منطقة ساحلية للاستجمام بعيداً عن صخب الحياة. يمضي وقته في التخطيط للأشياء قدر الإمكان. سيتصل بالجميع لمشاركتهم مسار الرحلة الخاص به، والتأكد من أنه سيمنح نفسه متسعاً من الوقت للاستمتاع بعيد الفطر.

  • برج العذراء 

سيلتقي العذراء بالأصدقاء والعائلة والانغماس في الضجة النموذجية. أي شيء بدءًا من تحضير الأطباق الحلوة في المنزل وتقديم الهدايا للأطفال والمحتاجين، فهو على أتم الاستعداد لها. سيلتقط صوراً لطيفة ويتأكد من مشاركة الجميع. 

  • برج الميزان

عندما يتعلق الأمر بالاحتفال بعيد الفطر، لا أحد أكثر حماسة من الميزان. إن موهبته للجمال تعني أنه متشوقاً لتزيين منزله بالأضواء التقليدية، ويحرص على تحضير أنواع مختلفة من الحلويات ولا يمكنه الانتظار لدعوة الآخرين لتناول الغداء أو العشاء في منزله ليحتفل بأجواء العيد معهم. الاحتفال بالعيد لا يقتصر على الأزياء والجمال والمأكولات، بل يتخطاها ليصل لديكور منزلك الخاص لذلك، استقبلي عيد الفطر مع هذه الأفكار الإبداعية.

  • برج العقرب

يولي العقرب اهتماماً للتفاصيل الدقيقة ويخطط لفكرة مميزة وجيدة ومليئة بالمغامرات للاحتفال بعيد الفطر خاصة مع من يحب.

  • برج القوس

يستمتع القوس حقاً بالاحتفال بعيد الفطر وسيستمتع باستضافة من يحبهم حيث يشارك الجميع الاحتفال بعيد الفطر. هو على استعداد لمساعدة الجميع على الاسترخاء. وسيقوم بالسفر لإحدى المناطق الساحلية مع أصدقائه في اليوم التالي للعيد. 

  • برج الجدي

سيقوم الجدي بدعوة أصدقائه وعائلته لتناول الغداء في منزله، لإظهار مدى امتنانه وحبه لهم. وبعدها يتوجه لزيارة بقية الأقارب والأصدقاء.

  • برج الدلو

يستعد برج الدلو لموسم العطلات من خلال التأكد من أنه يقضي الوقت مع الأشخاص الذين يهتمون به بالفعل. هذا الوقت من العام هو موجة مستمرة من الدعوات والأحداث، لكنه ليس قلق بشأن الظهور من أجل الأشياء فقط. هو يحدد بعناية الأشخاص الذين سيحيط نفسه بهم لضمان قضاء وقت ممتع بالفعل.

                                                               الصورة من Freepik

  • برج الحوت

يركز الحوت على الرعاية الذاتية التي تغذي حساسيته. سيكون متحمساً لقضاء بعض الوقت مع أحبائه وسيبذل جهداً حقيقياً لضمان شعور الجميع بالاندماج. قد يخرج لتناول الغداء أو على الأقل استضافة من يحبهم في منزله.

إذا أعجبك طريقة احتفال كل برج بعيد الفطر ما رأيك عزيزتي في الاطلاع على معايدات وعبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد  .

المصدر: thespruce

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات