التوقعات المهنية للأبراج من ماغي فرح للأسبوع الثالث من شهر أبريل 2023

ماذا تحمل توقعات الفلك للأبراج في الأسبوع الثالث من شهر أبريل/نيسان من العام 2023. هل يعتبر الأسبوع هذا مهماً وتحقق نجاحاً في عملك؟ هل ستتلقى عرضاً غير متوقع يفوق حتى طموحاتك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات المهنية للأسبوع الثالث من شهر أبريل 2023، وفقاً للإعلامية وعالمة الفلك ماغي فرح. 

توقعات الأبراج المهنية

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

تتاح لك فرصة مهنية جيدة في بداية الأسبوع هذا بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2023. يحميك جوبيتور من المآسي ويرعى أعمالك ويحسن الأوضاع. تزول في هذه الأثناء عوائق كثيرة من دربك. قد تلجأ إلى انتماءات روحية وفلسفية أو فكرية وتغير اتجاهات بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. تتوق إلى انتماء جديد ربما نقابة أو مجال فكري. 

  • برج الثور

إذا أردت حواراً أو إقامة علاقة مناسبة فتعتبر الفترة الواقعة بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18، جيدة ومحمية من الفلك وربما تقدم خلالها حلول وإذا كنت تعمل في شأن تجاري أو صناعي فتحرز تقدماً كبيراً. تتحدث الأفلاك عن فترة مناسبة لك إذا كنت تعمل في الشأن العام كما تتحدث عن صدام محتمل ونقاشات وصراعات. 

  • برج الجوزاء

تتعدد اللقاءات والمغامرات وتكاد لا تستقر على حال. يولد هذا بعض النفور بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. تحلق ناجحاً جداً أو تشعر في الارتياح بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20. تكون الفترة هذه جيدة وواعدة جداً.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

تكون بداية الأسبوع هذا جيدة. يكون المناخ صافياً جداً وعلاقتك مع بعض الأشخاص أو الفرقاء تتحسن. قد تزيل بمسعى منك سوء تفاهم سابق وستدللك الأفلاك وتهىء لك ظروف مناسبة جداً لإظهار مواهبك وتوظيفها في المكان المناسب. ابتداءً من الثلاثاء 18 سيكون لديك موجة من الحظ يجلبها لك كوكب أورانوس ويكون لديك دعم في كل مجالاتك المهنية، وتكون من الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023.

  • برج الأسد 

تفكر في مشاريع في الأسبوع هذا، وتضع الأسس لبعضها ويمكن يكون لك أهداف مهنية جديدة تتكتم حولها وتبتعد عن الأخطار. قد ينتصر عليك منافس أو خصم. إذا أردت الإعلان عن جديد فيعتبر يومي الأربعاء 19 والخميس 20 مناسبين أو يومي الأحد 23 والإثنين 24. 

  • برج العذراء

يدعم كوكب ساتورن خطواتك وينقذك في الدقيقة الأخيرة من أي مطبات واجهتها ربما أو ستواجهها. رغم ذلك يكون لديك فترة دقيقة بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. هذه فترة محفوفة في المخاطر ويجب أن تكون واعياً جداً. لديك أيضاً بعض العقبات وربما معالجة دقيقة لما تسببت به بعض الكواكب في بداية الشهر هذا. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

ربما تبقى الأمور جامدة لكن أنت تستطيع تحضير نفسك لفترة أفضل في الوقت هذا. تواجه بعض الضغوطات في العمل بين الثلاثاء 17 والخميس 20. تفكر في تجسيد بعض المشاريع وتتجاوز الصعوبات بروح عذبة. قد يهمك ما الذي يمكن أن تتوقعه الأبراج أثناء اقتران الشمس وعطارد في الأسد 2023.

  • برج العقرب

قد يشكل الفلك خطراً عليك وعلى أمنك وعلى استقرارك بسبب ملف مهم وأساسي جداً. قد تضطر أن تغادر مكان ما. تحقق نجاحاً في مجال تقني متقدم وجديد ولو أنّ الصراع قد تتشكى منه مع أطراف تتمسك بتقاليد قديمة خاصةً في آواخر الأسبوع هذا وقد يحمل بعض الصراعات والإدانات ربما.

  • برج القوس

تبدأ في نهاية الأسبوع هذا بمساعي حسية وربما تفكر في انتقال أو تقدم على سفر أو ربما تغير مكان إقامتك أو عملك في الأسبوع القادم على أبعد تقدير. قد تشعر أنه يجب التحرك وقول كلمة نهائية أو تغير شيئاً في حياتك. تستعين بأشخاص يدعمونك في المجال المهني.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تتقدم مهنياً وتكون كفاءتك هي المحرك الحقيقي لنجاح تحرزه في الوقت هذا. تحصل إما على مردود مادي أعلى أو تبدأ عملاً جديداً. تتقدم في أعمالك نحو القمة في الفترة هذه رغم أنّ الفلك يحذر من أي مبادرة بين يومي الأربعاء 19 والخميس 20. 

  • برج الدلو

أنت أمام جديد ولديك معركة قد تربحها في بداية الأسبوع هذا. لكن لا تقدم على قرار متسرع في المجال المالي بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. في الأجواء لقاء مع بعض الأطراف الذين يتعاطون في شأن اقتصادي أو مالي. تكون الفترة هذه جيدة لتنويع النشاطات وتوسيع دائرة انتشار منتجاتك. قد تتوسع إلى الخارج أو ربما تحصل على طلب للخارج أو ربما تُستدعى إلى الخارج للقيام بمهمة تدر عليك أرباح أو حتى قد توظف في مكان بعيد عن مكانك الطبيعي أو حتى يحاول البعض استشارتك في موضوع مادي جداً خاصةً إذا كنت تعمل في مجال مالي ومصرفي. تكون الفترة هذه غنية جداً في التواصل لكن إياك والأوهام. 

  • برج الحوت

يكون لديك بعض الأحاديث التجارية وتكون مهتماً جداً. قد تطلع على حقيقة تجرحك قليلاً لكن تكتشف أنّ الطرف الآخر يناور بعد تشكيك في تصرفات أغمضت عينيك عنها. تنعم بفترة يغمرها الحظ وتقع بين يومي الأحد 16 والثلاثاء 18. كل حلف ينشأ في الوقت هذا يكون جيداً. تسير الأمور في شكل إيجابي وتحظى أنت في عملية مالية ممتازة يوم الخميس 20. ثم تتوصل لسلام ووئام خاصةً بين يومي الجمعة 21 والسبت 22، بناءً على حظوظ الأبراج المهنية وفقاً لتوقعات ماغي فرح في شهر أبريل 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات