صبغات الشعر للعيد

إذا كنت تبحثين عن صبغات شعر للعيد رائجة هذا العام للوك مختلف، فإليك أفضل ألوان الشعر الأكثر أناقة للعيد هذا العام وفقًا لكل لون بشرة، يمكنك البدء باختيار ما يناسبك .

1- الأحمر النحاسي 

يناسب صبغ الشعر باللون النحاسي بدرجاته المختلفة أصحاب البشرة السمراء، كما يتناسب هذا اللون الأحمر مع جميع ألوان الشعر، ويضفي منظراً ولوك مختلفاً، ويظهرك كالأميرات في المناسبات الخاصة كالعيد.

الصورة من موقع pexels

2-البني الشوكولاتة

تعد أبرز صيحات ألوان صبغات شعر في العيد هو اللون البني الشوكولاتة، وهو لون يمكن أن يمنح المرأة مظهراً ولوكْ جذاباً، كما أنه مناسب لجميع درجات البشرة سواء كانت بشرة بيضاء أو سمراء، ويفضل تطبيق هذا اللون أكثر لذوات الشعر البني، فهو يناسبك تمامًا إذا كنت ترغبين في إضافة الهايلايت لشعرك الداكن. 

ما رأيك في تجربة صبغات شعر بني فاتح على طريقة النجمات 

الصورة من موقع AdobeStock

3-اللون الأشقر "أويستر جراي"

يشبه هذا اللون لون المحار، وهو من أكثر الألوان تألقًا هذا العام، ويناسب ذوات البشرة البيضاء.

4-الأحمر الناري

الصورة من موقع pexels

إذا كنت تفضلين دومًا اختيار الألوان الأكثر جرأة فيمكنك تطبيق اللون الأحمر الناري. 

5-الذهبي الوردي

الصورة من موقع pexels

على الجانب الآخر إذا كنت تبحثين عن أفضل صبغات شعر للعيد، فيعتبر اللون  الذهبي الوردي من أكثر صبغات الشعر التي تمنحك إطلالة مميزة وغير تقليدية، فهي تناسب السيدات الأكثر جرأة، فهو من ألوان الشعر المشرقة لهذا العام.

6-خصلات الشعر الأشقر الفاتحة

 الصورة من موقع pexels

تعتبر خصلات الشعر الأشقر الفاتحة موضة وصيحة من صيحات صبغات الشعر لعام 2023، ولكن يجب القيام باختيار لون مناسب وأفتح قليلًا من لون شعرك الأساسي للوك مختلف، ويمكنك تطبيقها مع الخصلات الأمامية أو أطراف الشعر للحصول على إطلالة غير تقليدية.

على الجانب الآخر يجب الانتباه إلى أنه إذا كانت بشرتك داكنة، فإن ألوان الشعر الأكثر دفئًا يمكن أن تناسبك مثل اللون الأحمر، ومع ذلك فإن الأشخاص ذوي البشرة الفاتحة قد تناسبهم بعض  ألوان الشعر الدافئة، فيجب الانتباه إلى لون العين وهو عامل آخر يجب مراعاته إذا كنت تواجهين مشكلة في الاختيار، فيساعد اختيارك للون الشعر المناسب على إبراز جمال عينيك فعلى سبيل المثال، العيون الزرقاء اختيار مثالي مع الشعر الأشقر الرمادي أو البلاتيني، ولكن يمكن أن تبدو باهتة عند إقرانها بشعر أشقر ذهبي قوي.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ألوان صبغات شعر نانسي عجرم

المصدر: موقع topito

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر