أسرار كارينا كابور للحفاظ على النضارة والرشاقة

تتميز نجمة بوليوود كارينا كابور بجمال ساطع وبشرة نضرة الى جانب رشاقة جسم واضحة وذلك بسبب اعتمادها بعض الأسرار الجمالية للمحافظة على شباب ملامحها وبشرتها النضرة الشابة، وتألق شعرها الكثيف والطويل ورشاقة جسمها، وهنا نستعرض أسرار كارينا كابور الجمالية.

جمال كارينا كابور:

من أهم أسرار كارينا كابور الجمالية انها تتبع نظام روتيني لبشرتها يتضمن العديد من الخطوات التي تجعل بشرتها تشع نضارة وتألقاً، وأولى هذه الخطوات استخدامها لغسول الوجه من مكونات طبيعية بدلا من الصابون، وكريم يومي مرطب للبشرة، وكريم الوقاية من أشعة الشمس.

كما ان كارينا تستخدم الماسكات الطبيعية للعناية ببشرتها، خاصة خلطة بودرة خشب الصندل مع ماء الورد لإزالة التصبغات والبقع الداكنة والنمش، وماسك الكركم تستخدمه مرة في الأسبوع لتأخير ظهور التجاعيد، وماسك كبسولة فيتامين Eقبل خلودها إلى النوم لتنعيم البشرة وعلاج التجاعيد، ولا تفوت استخدام ماسك حليب جوز الهند لتعزيز إنتاج الكولاجين والحفاظ على شباب بشرتها.

وتعتمد كارينا على نظام غذائي يحتوي على الكثير من الخضار وتشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء، للحفاظ على نضارة بشرتها.

ولا تضع كارينا المكياج بشكل يومي، فهي تحب الجمال الطبيعي، وتكتفي بإبراز ملامح عينيها باستخدام الكحل الأسود مع وضع القليل من أحمر الشفاه باللون الوردي الباهت عند الذهاب الى الخارج.

رشاقة كارينا كابور:

تعتمد كارينا على النباتات في نظامها الغذئي، حيث تحافظ من خلاله على رشاقتها، كما أنها تستثني من غذائها اللحوم وتشجّع الجميع على تناول الخضراوات والحبوب الكاملة للحفاظ على رشاقتهم.
 

أما النظام التي تتبعه كارينا في حياتها اليومية، فهو يعتمد على الخضراوات كالسبانخ، والبروكولي، وتتناول المأكولات الصحية التي تحتوي على الحبوب الكاملة، والمكمّلات الغذائية الغنيّة بالكالسيوم والفيتامين ب، وتتناول حصة غذائية كل 2 إلى 3 ساعات.

كما ان النظام الغذائي الذي تتبعه كارينا يساعدها على التمرين من 3 - 4 ساعات فقط كل أسبوع، بجانب أنه يمدها بالطاقة اللازمة للعمل وإدارة منزلها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات