اكتئاب شديد .. هل حاول سعد لمجرد التخلص من حياته داخل محبسه

تصدر اسم الفنان سعد المجرد تريند مؤشرات البحث، وذلك بسبب انتشار اخبار تأكد أن الفنان سعد المجرد في حالة اكتئاب حاد داخل محبسه في فرنسا وهناك أخبار تأكد أنه اقدام علي خطوة الانتحار.
نشرت إحدي الصحف المغربية الشهيرة حقيقه الأمر موضحين أن سعد لمجرد يواجه تلك الأزمة بصبر شديد، وانه ينتظر خلال الفترة القادمة الاستئناف المقدم الي القضاء علي حكم حبسه.
نشرت غيثة العلاكى  زوجة سعد المجرد عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات الانستجرام رسالة مؤثرة في عيد ميلاده قائلة "على الرغم من أننا بعيدون عن بعضنا فأعلم أننى أفكر فيك فى يومك الخاص ”يوم ميلادك" أتمنى أن تقضى وقتًا رائعًا".
تابعت أطيق الانتظار حتى نتمكن من أن نكون معا مرة أخرى.. عيد ميلاد سعيد.. سأفكر فيك اليوم مثل كل يوم وآمل أن تقضى وقتًا رائعًا فى الاحتفال بتقدمك عامًا آخر.
أوضحت غيثة مدي حبها له قائلة ليس هناك شك فى أن المسافة يمكن أن تكون صعبة على العلاقة ولكننى أريد أن أطمنك أن المسافة لا يمكن أن تضعف حبى لك أنت إلى الأبد فى قلبى
يذكر ان حكم علي الفنان المغربي سعد المجرد بالحبس لمدة ٦ سنوات بتهمة الاعتداء على فتاة فرنسية ، ولكن أكد محامي سعد المجرد أن موكله تقدم  بطلب الاستئناف لثقته في براءته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب