كوني الاجمل بالعيد على طريقة النجمات

تهتم كل امرأة باناقتها وجاذبيتها في مختلف الاوقات، ولكن للعيد أجواء خاصة تختلف عن الأوقات الاخرى، ولذلك نعرفك كيف تستقبل النجمات عيد الفطر السعيد، واللاتي يحرصن على الظهور بلوكات مميزة ومتنوعة يمكن أن تلهمك. 

اطلالات درة

كوني الأجمل في العيد واستلهمي اطلالاتك من درة زروق، والتي تتسم بالتنوع والانوثة، والأهم من ذلك انها تختار ما يتناسب مع شكل جسمها وذوقها من الصيحات، ولا تمشي وراء الموضة لمجرد مواكبتها، فليس كل صيحة تناسب كل امرأة، وهذا هو ما يجعل اطلالاتها موفقة دائما، وقليلا ما تخطىء.
ستجدي في اطلالات درة فساتين متنوعة للوك اليوم بقصات عمودية او تتسع من اسفل، وتميل للالوان الفاتحة والناعمة التي تمنحها اطلالات رقيقة، أو الألوان القوية التي تناسب موسم الربيع.

كما ان اللون الابيض من الألوان المفضلة لدى درة في الاطلالات اليومية، لما يتمتع به من بساطة ورقة، ويمكن أن يكون مزينا بتطريزات او طبعات ملونة للمسة حيوية.

 

وفي بعض الأحيان، تعتمد درة فساتين مزينة بنقشات الورود الملونة، والتي تناسب اطلالات العيد.

اطلالات نانسي عجرم

اذا كنت من النساء اللاتي يفضل الطابع الهادى والبسيط الذي يعكس شخصيتك، فنرشح لك مطالعة اطلالات نانسي عجرم، فهي الأقرب لذوقك.
تتمتع لوكات نانسي بالبساطة والنعومه دوما، سواء في النهار او المساء والسهرات، وتميل أيضا للالوان الهادئة وتبتعد إلى حد كبير عن الجرأة في الالوان والقصات، وهو ما يجعلها أنيقة في أغلب الأوقات.
 

وفي بعض الأحيان، تختار ألوان قوية ومفعمة بالحيوية مثل هذا الفستان الأحمر الذي يناسب سهرات العيد.

لا يشترط أن تكون اطلالة العيد مبالغة، فبامكانك التنسيق بين كنزة او قميص مع بنطال بسيط في اللوك اليومي، واختيار فساتين عصرية للمساء والمناسبات بوحي من نانسي عجرم.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من صور تنسيقات منوعة بالجينز بأسلوب نانسي عجرم

اطلالات ياسمين صبري

ناخذك في حولة مع اجمل اطلالات العيد من وحي ياسمين صبري، والتي تتسم بالانوثة والرقي، لتناسب امرأة تملك قواما ممشوقا تريد ابرازه، وتريد أن تبدو استثنائية ولافتة للانظار دوما.

ما يعجبنا في اطلالات ياسمين صبري الفساتين الملونة بالقصات الواسعة، منها فساتين يومية او فساتين سهرة، فضلا عن التيورات الأنيقة التي لا تعتمدها كثير من النجمات الاخريات، وتعد التنورة العمودية متوسطة الطول من قطع الازياء المفضلة لدى ياسمين صبري، والتي تزيد المرأة أناقة وانوثة.

نصائح لاطلالاتك في العيد من وحي النجمات

حتى تكوني الأجمل في العيد، أضيفي لمساتك المميزة لاطلالات العيد، كما يمكنك أن تستلهمي افكار من النجمات بما يتناسب مع ذوقك.
تعتبر الاكسسوارات من اساسيات اللوك المميز في العيد، ولذلك اهتمي باختيار اكسسوارات بتصاميم مميزة والوان جذابة تكمل اللوك، والتي تشمل الحقائب والأحذية، بالإضافة إلى القلادات والاساور والأقراط والخواتم، فلتختاريها مرصعة بأحجار كريمة ملونة تتناسب مع الأزياء.

اختاري الوان فاتحة وحيوية، وخاصة ان العيد يتزامن مع موسم الربيع، ولذلك اجعلي اطلالتك مبهرة تعبر عن سعادتك، وتجنب الالوان الداكنة قدر الإمكان، حيث أنها لا تتناسب مع أجواء العيد، وفي حالة الرغبة باختيار لون داكن، فلتنسقيه مع لون آخر فاتح ونابض بالحيوية، لتكسري قتامة اللوك.

اجعلي اطلالاتك اكثر تنوعا بالازياء من حيث التصاميم والموديلات، فلا تكرري نفسك دوما، وكوني اكثر جرأة، جربي تصاميم جديدة والوان غير معتمدة لتحصلي على اطلالات عصرية ولافتة، مع الاحتفاظ بطابعك، والتأكد من تناسب هذه الصيحات معك.
تابعي آخر صيحات الموضة في الأزياء، بالإضافة إلى اطلالات النجمات الأكثر أناقة، لتستلهمي كثير من الأفكار التي تسهل لك مهمة اختيار الأزياء من حيث التصاميم والألوان.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على إطلالات للعيد من وحي الفاشينيستا السعوديات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات