فكري صادق عن هجومه على سعيد صالح: أذاني كتير وأعتذر لابنته (فيديو)

نفى الفنان فكري صادق ما تردد عن ترشيح الفنان عادل إمام له للمشاركة معه في أعماله الفنية، مؤكدا: "عادل إمام لم يرشحني للعمل معه في أي فيلم سوى فيلم واحد فقط وهو حسن ومرقص".

وقال الفنان فكري صادق خلال لقائه ببرنامج "المنسي"، المذاع على فضائية "الشمس": " تلقيت اتصالا هاتفيا من مدير الإنتاج لفيلم حسن ومرقص، وأخبرني فيه أن عادل إمام هو اللي رشحني للعمل معه فى الفيلم، وكنا منفصلين أنا وعادل إمام عن من عام 1991، حتى 2006، بسبب خلاف بيني وبينه وقتها، وتم التصالح وعملنا مع بعض فى فيلم حسن ومرقص وكانت أمنية لي ان أعمل مع الفنان الراحل عمر الشريف وتحققت".

وأضاف: " عملت مع الفنان عادل إمام 8 أفلام، وبعد فيلم حسن ومرقص، عملت مع عادل إمام فى مسرحية بودي جارد لمدة 6 سنوات، ووقتها قال عني: فكري أعطي طعم للشخصية، وهو ساعدني كثيرا، وعادل إمام شخصية محترمة".

وعن خلافه مع الفنان الراحل محمد متولي، واستبداله به فى للمشاركة في فيلم سلام يا صاحبي، أكد الفنان فكري صادق: " الموضوع ده أخذ حقه إعلاميا وقتها وراح لحاله، وأنا أعتذر أنى تحدثت عن شخص متوفي فى غيابه".

وعن هجومه على الفنان الراحل سعيد صالح، أوضح: " سعيد صالح أذاني كتير جدا، ,أنا سامحته وقولت هذا لأبنة الفنان سعيد صالح، هند أنا مسامحه واعتذرت لها، ووالدي الله يرحمه قال لى: اللى يحبك يخدمك فى أكل عيشك، والموضوع خلص إعلاميا واعتذرت لهند، وأنا قولت اللى أنا عايز أقوله، وأتمنى أن ربنا يسامحني".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب