الملكة ماكسيما تختار الأصفر لطلّة مشرقة 

French first lady Brigitte Macron (L) stands next to Queen Maxima of the Netherlands during a welcoming ceremony in Amsterdam on April 11, 2023 as part of a state visit to the Netherlands. Ludovic MARIN / AFP

استقبل الملك الهولندي ويليهم الكسندر وعقيلته الملكة ماكسيما الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وعقيلته السيدة بريجيت استقبالا رسميا في ساحة Dam في العاصمة أمستردام .

وقد بدت الملكة ماكسيما شديدة التألق لاسيما وأنها اختارت طلة باللون الأصفر لتستقبل بها فصل الربيع رغم أن الجو لا يزال باردا في هولندا.

حيث ارتدت ملكة هولندا معطفا من Natan Couture وهي علامة يبدو أنها معجبة بها حيث أنها ارتدت من تصاميمها الكثير من القطع الأنيقة. وأسفل المعطف ارتدت فستانا مطبعا بألوان الأخضر والأصفر مع قبعة باللون نفسه من علامة Natan Couture أيضا .

يذكر أن الملكة سبق لها أن ارتدت المعطف والفستان في مناسبات مختلفة وليس بالضرورة معًا .

ولإكمال طلتها انتعلت حذاء من الجلد المقلوب أصفر اللون من Gianvito Rossi وارتدت قفازات يبدو أنها مصنوعة من الكروشيه وباللون الأصفر أيضا .

ورفعت الملكة شعرها شينيون أسفل القبعة لتبرز جمال الأقراط التي ارتدتها والتي يبدو أنها مرصعة بالألماس تتدلى منها حبة من الأكوامارين على شكل اجاصة.

وكعادتها اكتفت الملكة الأنيقة بمكياج خفيف .

بعدما شاهدتِ اطلالة الملكة ماكسيما باللون الاصفر، شاهدي الملكة ماكسيما تختار طلة اللون الكحلي 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات