محمد مختار: رانيا يوسف محدش كان يعرفها قبل ارتباطنا

أعلن المنتج محمد مختار خلال لقائه في برنامج حبر سري مع الاعلامية اسما ابراهيم أن الفنانة رانيا يوسف، حصلت على شهرة كبيرة في الوسط الفني بعد ارتباطهم .
وأكد أن السبب في شهرته الفنانة نادية الجندي قائلا لما عرفت نادية الجندي واتعرف إننا مرتبطين، محمد مختار بقى حاجة معروفة جدا، وبدأت أشق طريقي .
تابع أعتقد لما رانيا ارتبطت بي اتعرفت في السوق بشكل كبير، ورانيا محدش كان يعرفها قبل ارتباطنا، ولا أنا كنت عارفها، وإتجوزنا لإني لقيتها لطيفة وحصل توافق في الكاريزما، وطبعا حبيتها .
تطرق محمد مختار للحديث عن ظهور ابنته بفستان والدتها وقال أنه غضب بسبب ظهور ابنته بفستان البطانة الشهير مع والدتها رانيا يوسف قائلا 'زعلت جدا من ظهورها بالفستان، ومقدرتش أعمل حاجة، الأب حاليا هو الفلوس بيصرف وبس من غير ما يفتح بقه".
أوضح محمد مختار أن القوانين حاليا داعمه للمرأه قائلا القوانين كلها بقت مع المرأة مبروك عليهم، والأب ملوش حق لا في حضانة ولا في مدرسة، وخايف الجواز يقل مع القوانين القادمة من مجلس الشعب .
رد محمد مختار علي سؤال كيف ستتصرف إذا أخبرتك ابنتك بأنها تحب زميلها وترغب في الزواج منه وهي حامل طبعا مش هقتلها، أحاول ألم الموضوع بحكمة وبأسرع ما يمكن.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب