محمد محمود: ما حدش راح لشيرين الطحان وعزاء والد دينا الشربيني كان بتذاكر

حرص الفنان محمد محمود على حضور عزاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وسط غياب النجوم.

وعبر محمد محمود عن غضبه الشديد بسبب غياب النجوم والإعلاميين عن العزاء، قائلًا: "من المحزن غياب الوسط الفني عن عزاء الفنانة شيرين الطحان".

واستنكر محمد محمود تجاهل الوسط الفني والإعلامي لعزاء شيرين الطحان، رغم تكدسهم في عزاء والد الفنانة دينا الشربيني، قائلًا: الغريب أن عزاء والد الفنانة دينا الشربيني كان بالأمس في نفس المكان، وحرص عدد كبير من النجوم علي الحضور، وعند النظر من الخارج للعزاء تشعر أن من يريد الدخول عليه شراء تذكرة نظرًا لكثرة المعزين.

وأنهي محمود محمود حديثه قائلًا “عيب اللي حصل.. شيرين فنانة كانت تحظى بحب الكثيرين”.

كما تحدث محمد محمود عن تفاصيل المكالمة الأخيرة التي جمعته بالفنانة شيرين الطحان، والذي كان يتمنى رؤيتها قبل رحيلها إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

وأقيم عزاء الفنانة والإعلامية شيرين الطحان داخل قاعة المناسبات بمسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس، بحضور والدتها وصديقتها ناهد عوني، وعدد قليل من الصحفيين والفنانين، بينهم الكاتب الصحفي محمود كامل عضو مجلس نقابة الصحفيين، والفنان محمد محمود، والفنان أيمن عزب وزوجته وعدد من أفراد العائلة. 

 
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب