جدل حول مشهد سبب خلع كاريس بشار لحجابها في النار بالنار 

سبب خلع الممثلة كاريس بشار (مريم) لحجابها في مسلسل النار بالنار الذي يعرض في رمضان 2023 أثار بلبلة حوله على السوشيال ميديا.
وفي التفاصيل، ولدى ذهاب مريم برفقة عمران (عابد فهد) ل إستخراج باسبور لبناني مزوّر، يطلب منها صور فوتوغرافية ولا يكون بحوزتها، فيطلب منها الدخول والتقاط صور لها.
كما يطلب منها خلع الحجاب بحجة أنه أفضل في حال قامت بذلك لأنهم سيعلمون بأنها ليست من الجنسية اللبنانية من طريقة وضعها للحجاب.
المشهد ورغم الجدل الذي أثاره بين مؤيد لخطوة مريم وبين رافض لها، وفي ظلّ تساؤل البعض أيضًا عن سبب خروجها من دون حجاب بعد انتهائها من عملية الصور من أجل الباسبور المزور يجمع الأغلبية على حرفية كاريس بشار وتقمصها لشخصية مريم وينتظر متابعي العمل ما ستؤول إليه الأحداث مع الحلقات المقبلة لاسيما في ظل انتظارهم لقصة الحب التي ستجمعها بـ عمران وماذا سيحصل من تطورات جديدة مع عزيز (جورج خباز).
يذكر أن مسلسل "النار بالنار" الذي يتضمن 30 حلقة، تم تصويره في أحد الأحياء السكنية في منطقة سد البوشرية شرق العاصمة اللبنانية بيروت.

العمل يناقش العلاقة بين الشعبين السوري واللبناني من خلال قصة مُدرِّسة سورية هربت من وطنها الذي مزقته الحرب، لتجد نفسها عالقة في بيروت، وحيدة ومن دون أوراق ثبوتية، فيتوجب عليها مقاومة الواقع بهدف الاستمرار والعيش في مدينة لا تعرفها قط.

والمسلسل من إنتاج شركة الصباح إخوان، ومن إخراج محمد عبد العزيز، بطولة عابد فهد، كاريس بشار،، جورج خباز، زينة مكي، طارق تميم، طوني عيسى، وغيرهم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب