"بابا المجال" حلقة 6 .. أول لقاء بين مصطفى شعبان ووالده

شهدت الحلقة ٦ من مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان والذي يخوض به السباق الرمضاني لهذا العام أحداث مثيرة.

حيث قام زكريا الديب والد “زين” بتقسيم أملاكه على أقاربه ليثوروا بعد وفاته، وعند إمضائه على العقود تدخل “زهيرة” والدة زين لتطلب منه أن ينقذ ابنها من حبل المشنقة، وذلك بعد اعتراف اثنين من المتهمين في قتل 15 رجل أعمال بأن “زين” هو الذي قام بفعل هذه الجريمة بمساعدتهم.

وشهدت الحلقة، أول لقاء جمع بين مصطفى شعبان ووالده، حيث إن والده ذهب مسرعًا إلى “النيابة” بعدما أخبرته “زهيرة” بأن زين هناك وطلبت منه إنقاذه لتنتهي الأحداث بشكل مشوق للحلقة المقبلة.

وكانت شهدت الحلقة 5 من مسلسل “بابا المجال” أحداثًا مثيرة، حيث اعترفت “زهيرة” والدة مصطفى شعبان لنجلها بأنها خدعته لسنوات طويلة وأنه ليس يتيمًا ووالده ما زال على قيد الحياة ويدعى “زكريا الديب” وهو تاجر ثري، ليدخل “زين” في صدمة بعد معرفة الأمر.

 وفي مشهد مؤثر، ظل “زين” يعاتب والدته “زهيرة” بعد صدمته بمعرفة أن والده ما زال على قيد الحياة لأنه يحتاج لسند في حياته، لتخبره بأنها هربت به لأن والده كان يعيش من الحرام.

ومن ضمن الأحداث أيضًا قامت “حظ” والدة باسم سمرة بإشعال النيران في جسدها  لأن زوجها رافض لعمل “سحر” حتى تتزوج ابنتهما، وسحر آخر لكي تفقد “حبيبة” زوجة ابنها جنينها لأن السحر حرام ويغضب الله.

وكشفت نسرين أمين خطيبة “زين” سرًّا خطيرًا لوالدته “زهيرة” حيث إنها قالت لها بأنها هي المريضة وتحتاج إلى زراعة كبد وليس ابنها زين.

وانتهت أحداث الحلقة بانهيار مصطفى شعبان “زين” من البكاء الشديد بعد ما عرفه بأن والده ما زال على قيد الحياة.

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان