توافق برج الحمل مع باقي الأبراج في الصداقة

برج الحمل هو علامة نارية يحكمه كوكب عاطفي، المريخ. هناك العديد من المؤثرات الفلكية الأخرى التي تجتمع معاً، وتخلق حيوية في حياته مع نظرة متفائلة ومفتوحة على مصراعيها للعالم. إنه ينظر إلى كل لحظة كفرصة جديدة للتعبير عن نفسه وجمع المزيد من تجارب الحياة. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كيف يتماشى برج الحمل مع  علامات الأبراج الأخرى في الصداقة.

من  هو أفضل صديق لبرج الحمل؟

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

يبحث برج الحمل عن أصدقاء مثيرين للاهتمام في الحياة ويتأكد أيضاً من أنه يساعدهم بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، يمكن أن يكون متسلطاً وأنانياً وغيوراً أيضاً. يحتاج إلى التغيير والتحفيز المستمر. نظراً لشخصيته الجريئة، سيكون برج الحمل أكثر توافقاً مع الأبراج التي لها أيضاً نفس الحماس والمباشرة في كيفية تواصلها وعيشها حياتها. فقط أولئك الذين لديهم نفس القدر من النشاط والقدرة على المواكبة هم عرضة للبقاء على اتصال معه على المدى الطويل. ربما تكون صداقة الحمل مع نظيره الحمل نعمة لأنهما من علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب. يمتلكان القدرة على تلبية توقعاتهما ومواكبتها. قد يكونان مستعدين لفعل أي شيء مع بعضهما البعض في غضون مهلة قصيرة. 

  • برج الثور

كل من برج الحمل والثور عنيدان ولا يستسلمان، مما يجعلهما الأقل توافقاً في الصداقة على الرغم من كونهما بجوار بعضهما البعض في دائرة الأبراج. عندما يرفض كلا الطرفين التنازل أو الإذعان من أجل الصالح العام لصداقتهما، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خلافات إضافية وعداء والذي قد يستمر في البناء بمرور الوقت ولا يتم حله أبداً، لسوء الحظ. لديهما أيضاً وجهات نظر مختلفة تماماً عن الحياة. بالنسبة إلى برج الحمل، تعد الحياة مغامرة مليئة بالفرص للجرأة وإظهار الشجاعة ومن ناحية أخرى بالنسبة إلى برج الثور لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة له من الراحة وراحة البال. بالإضافة إلى ذلك، برج الحمل هو أكثر بحثاً عن المخاطر وعفوياً، في حين أنّ برج الثور تقليدي جداً في طرق عيشه وفكره ويعطي الأولوية للاستقرار. 

  • برج الجوزاء

يمكن أن يصنع برج الحمل والجوزاء علاقة صداقة رائعة لأنهما يوازنان بعضهما البعض. برج الحمل يبحث باستمرار عن صديق حقيقي، في حين أنّ الجوزاء عفوي، وجذاب، ولا يمكن التنبؤ به، ويبحث دائماً عن وقت ممتع. كلاهما متفائل ويبحث عن المغامرة. بالإضافة إلى ذلك، فهما أقل تشدداً في تنظيم حياتهما اليومية ويرغبان في تجنب الأمور الدنيوية قدر الإمكان. مع أنماط الحياة المماثلة، يُعد الجوزاء واحداً من أفضل العلامات المتوافقة مع الحمل في الصداقة، اعتماداً على توافق الابراج مع بعضها في الصداقة.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

السرطان هو علامة مائية أساسية، في حين أنّ برج الحمل هو علامة نارية، لذا فإنّ كليهما معارض ومباشر وسيواجهان صعوبات في الانسجام، لا سيما في الطريقة التي يتواصلان بها ويتعاملان مع الخلافات والتوتر. كلاهما جريء وطموح ويريد الفوز. ومع ذلك، يفضل الحمل الفوز في المعركة في جميع الحالات، ولن يسعى إلى السلام بسهولة كما يفعل السرطان. وبينما يقف برج السرطان بحزم ويود الظهور في المقدمة، إلّا أنه يفضل بالفعل تجنب الصراع، عندما يكون ذلك ممكناً؛ يفضل الحماية والرعاية بدلاً من مواجهة الصراع وجهاً لوجه مثل برج الحمل.

  • برج الأسد

يمتلك الأسد خصائص مماثلة لبرج الحمل، وبالتالي فهو واحد من العلامات الأكثر توافقاً معه. كلاهما مدفوع بالإنجاز والطموح. يبحثان عن الاهتمام، جريئين وناريين بنفس القدر، ويحبان أن يتألقا. يمكن أن يقللا من المشاعر التنافسية معاً من خلال إعادة تشكيل وتغيير وجهات نظرهما ومواقفهما بالإضافة إلى تجنب المنافسة المباشرة. لدى الأسد معرفة أكبر بالتفاعل مع الآخرين، لذلك سيكونان أيضاً مباشرين في التواصل ويعرفان أفضل السبل لتولي المسؤولية حسب الحاجة. 

  • برج العذراء

نظراً لأن برج الحمل والعذراء على بعد خمس علامات من بعضهما البعض في دائرة الأبراج، فليس بينهما الكثير من القواسم المشتركة على الإطلاق، وبالتالي فهما غير متوافقين. تشمل سمات شخصية برج العذراء الصبر والتطبيق العملي، وهو إلى حد كبير عكس سمات الحمل الرئيسية. بينما يشترك كلاهما في الرغبة في إنجاز الأمور، فإنّ كلاهما يتابع حل المشكلات بطرق معاكسة تماماً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

من حقائق مثيرة حول برج الميزان! إنه صانع السلام وهو متفهم للغاية، في حين أنّ برج الحمل غير صبور وعنيد، لذلك يمكن أن يوفر الميزان كل المساعدة التي يحتاجها للنجاح وسيساعده على تهدئته وتفريغ التوتر، فضلاً عن كونه الداعم الأول لمساعيه وشغفه. كلاهما له بعض الخصائص المتعارضة؛ ومع ذلك، في النهاية، يكمل كل منهما الآخر بشكل جيد. قد يكون هذا لأنّ الميزان يعطي الأولوية للتوازن والانسجام، وبالتالي فهو قادر على التعامل مع عدوانية برج الحمل وطبيعته الجدلية بشكل أفضل من العلامات الأخرى.

  • برج العقرب

يشترك الحمل والعقرب في سمات متشابهة. إنهما يتشاركان في كوكب المريخ ككوكبهم الحاكم، مما يضفي على شخصيتهما الشغف والشجاعة والولاء والإصرار. بينما يشترك برج العقرب والحمل في العديد من السمات نفسها، فإن العقرب لديه هذه الحاجة العميقة والحساسة لمعالجة عواطفه داخلياً والتي لا يشاركها برج الحمل ويعمل على حل مشاكله خارجياً، مما قد يؤدي إلى حدوث توتر.

  • برج القوس

يمكن أن تكون الصداقة بين الحمل والقوس قوية حقاً. يشتركان في روح نشطة وشغف بالحياة. كلاهما متفائل ويحب المرح والمغامرة أيضاً. لن يكون يوم ممل بينهما. هما من نوع الأشخاص الذين يدعمان بعضهما البعض ويوسعان آفاقهما معاً.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

يكوِّن الحمل والجدي صداقة جيدة ومجزية لأنهما يمكن أن يستخدما تصميمهما المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة. كلاهما طموح وحازم على حد سواء، لكنهما يقتربان من أهدافهما بطرق معاكسة. الجدي، يدور حول تسلق ثابت وطويل لتحقيق الإنجاز، بينما يدور الحمل حول العمل السريع.

  • برج الدلو

يُشكل هذا الثنائي علاقة صداقة قوية ومتوازنة. برج الدلو هو علامة جوية ثابتة، ويقع في منتصف فصل الشتاء ويشارك برج الحمل في ذكائه واستقلاليته. إذا سمح له الحمل، فيمكن أن يستخدم الدلو قدرته على التحمل والذكاء لمساعدته على تنفيذ أفكاره وأحلامه الكبيرة وإدارة المشاريع للتأكد من أنّ الأفكار تنطلق بالفعل. يشترك هذان البرجان أيضاً في الرغبة الشديدة في الاستقلال ويرغبان في السير على إيقاع طبولهما. برج الدلو غريب الأطوار للغاية ولا يمانع في عزل نفسه عن الأشخاص الذين لا يفهمهم، بناءً على توافق برج الدلو مع باقي الأبراج في الصداقة.

  • برج الحوت

نظراً لأنّ هذا الثنائي مختلف تماماً، فإنهما غير متوافقين. يشير برج الحمل إلى بداية عام جديد في دائرة الأبراج بينما يمثل برج الحوت العام الذي يقترب من نهايته. يمكن أن تظهر طبيعة الحمل النارية وطاقته الذاتية على أنها غير مراعية أو وقحة للحوت، وهو علامة مائية قابل للتغيير ويستجيب لمشاعر وأفعال الآخرين ويدور حول العمق العاطفي. يحب الحمل أيضاً المناقشات والحجج، لكن إثارة هذا الأمر يُعد بمثابة مُنعطف رئيسي للحوت لأنه متسامح للغاية ومتعاون.

المصدر: wellandgood

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات