علامات الأبراج المعرضة للوزن الزائد في شهر رمضان 2023

ليس هناك من ينكر حقيقة أن علامات الأبراج يمكن أن تعطينا نظرة ثاقبة عن عاداتنا، وكذلك عاداتنا الغذائية. هل تعلم أنّ عبور كوكب المشتري يمكن أن يؤثر على وزنك؟ هل تدرك أنّ دورات هذا الكوكب وهي الأكبر في نظامنا الشمسي مسؤولة بطريقة ما عن وزنك، ولديها الكثير لتقوله ليس فقط عما إذا كنت عرضة لاكتساب الوزن في شهر رمضان 2023 ولكن بالتحديد عندما من المحتمل أن تواجه تراكم تلك الكيلوجرامات غير المرغوب فيها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على علامات الأبراج التي لديها ميل طبيعي لتراكم الوزن خاصةً في شهر رمضان 2023.

أبراج لا يمكنها التحكم في وزنها في شهر رمضان 2023

الصورة من AdobeStock 

بشكل عام، العلامات المائية مثل السرطان والعقرب والحوت تميل بشكل طبيعي إلى تراكم الوزن خاصةً في شهر رمضان 2023، ويُعتبر الثور حالة استثنائية.

  • برج الثور

برج الثور هو الذوّاق بين علامات الأبراج، ويحب أن يأكل كثيراً. يحكمه كوكب الزهرة وبالتالي يمكن أن يميل غالباً نحو العادات الغذائية المفرطة. هو شغوف بالأكل وهذا بدوره قد يخلق بعض المشاكل له، ويمكن أن يتفاقم وزنه إذا كان كوكبه الحاكم في برجه أو متجهاً إلى جانب كوكب المشتري. إنّ موقع القمر في برج الثور جدير بالثناء للغاية لأنّ هذا هو موقعه المتميز ولكن كونه كوكباً مائياً يمكن أن يساهم أيضاً في زيادة وزن الثور بشكل كبير في شهر رمضان. السبيل الوحيد هو ممارسة النشاط البدني لفقدان الوزن والاستمرار في تناول الطعام اللذيذ وهذا هو نوع الشوكولاته الذي لا يسبب زيادة وزنك بحسب برجك.

  • برج السرطان

يُعتبر للسرطان عرضة بشكل طبيعي لزيادة الوزن، لذا يجب أن يحرص على الحفاظ على نظام تمارين نشطة إلى جانب عادات الأكل الصحية. بصرف النظر عن المشاكل التي قد تنجم عن تناول الكثير من السعرات الحرارية وخاصة الكربوهيدرات والوجبات الخفيفة بالحليب أو الجبن، يمكن أن يكون احتباس الماء أيضاً مشكلة لأولئك الذين ولدوا تحت علامة القمر خاصةً إذا لم يتعاملوا مع مشاكل الطفولة والمشاكل العاطفية. الأكل هو أحد الطرق الرئيسية لدفن المشاعر التي لم يتم حلها في أعماق النفس. يجب أن تكون حريصاً على عدم إخفاء مشاعرك ولكن التعبير عنها بطريقة صحية. بالنسبة لك، فإن التعامل مع مشاعرك الداخلية هو إحدى أفضل الطرق لتجنب زيادة وزنك في شهر رمضان 2023.

  • برج العقرب

برج العقرب هو علامة مائية يحكمه بلوتو والمريخ، وبالتالي من الضروري أن يهتم بمشاكل وزنه من خلال جعل التمرين جزءًا يومياً من نظام حياته. من صفات الأبراج المائية وكما هو الحال مع العقرب، فإنّ قمع مشاعره وعدم حل مشاكل العلاقة العاطفية أو المشاكل المتعلقة في العائلة، سوف تتفاقم هذه الأشياء وفي كثير من الحالات يتم التخلص منها من خلال الإفراط في تناول الطعام الذي يمكن أن يؤدي في النهاية إلى السمنة. لذلك يُنصح بتخفيف أكله وكذلك طبيعة مشاعره. إذا كان كوكب المشتري أو الزهرة أو القمر مرتبطاً بالكواكب الحاكمة، فقد تجد نفسك بالفعل تواجه صعوبة في التحكم في وزنك. 

  • برج الحوت 

لدى الحوت ميل طبيعي لتراكم الوزن خاصةً في شهر رمضان كونه علامة مائية ومن أكثر الأبراج رقة. هذا السبب ضروري بالنسبة له للحفاظ على نظام يومي من التمارين. هناك ميل إلى الإفراط في الشرب أيضاً وهو ما يتضح من الحكم المشترك لنبتون الغامض. يميل الكثير من مواليد الحوت إلى اللجوء إلى الأدوية الأخرى للمساعدة في التخفيف من مشاكلهم العاطفية والنفسية. يمكن أن يكون الطعام أيضاً أحد أسوأ الأدوية بالنسبة لهم. وبالتالي، فإنه يشير إلى أنه معرض إلى حد كبير لزيادة الوزن المفرط.

المصدر: astrology

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات