ابنة اشرف زكي وروجينا تشارك لأول مرة في بطولة مسلسل " ستهم " .. إليك التفاصيل

تخوض مريم أشرف زكي أولى تجاربها في التمثيل بمسلسل ستهم من بطولة والدتها روجينا، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2023.

وقالت مريم : "سعيدة بأولى تجاربي في التمثيل مع والدتي، ومشروع ستهم أنا جزء منه من البداية، عندما كانت يتم التحضير له وكنت أتابع كل تطوراته حتى بداية التصوير. "

وواصلت : أنا محظوظة جداً بالمشاركة في هذا المسلسل مع والدتي، وكنت أتابع كل أعمالها في صغري ولم أكن أتخيل أنني سأخوض تجربة التمثيل بعمل من بطولتها، الأمر الذي يساعدني في الاستفادة من خبراتها ودائمًا ما تمدني بالنصائح خلال تصوير مشاهدي.

وأكملت : أشعر بالتوتر بالتأكيد لأنها تجربتي التمثيلية الأولى، لكنني أدرس حاليًا التمثيل في الجامعة الأمريكية حتى احترفه وأحرص على القراءة كثيرًا ومتابعة الأعمال الفنية، خاصة المسرحيات.

وأضافت مريم : أشكر المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي اكتشفني ومنحني الفرصة للمشاركة في هذا المسلسل المهم وآمن كثيرًا بموهبتي، كما أنني سعيدة بالعمل في مسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن. 

وعن دورها، اختتمت : سيكون مفاجأة كبيرة للجميع وعلى عكس كل التوقعات، وأتمنى أن أجعل كل من حولي فخور بي عند عرض المسلسل وأن يقتنعوا أنني أستحق هذه الفرصة. 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب