أفضل كريمات الريتينول لإنتاج الكولاجين ومحاربة التجاعيد

تأتي مكونات العناية بالبشرة الجديدة والعصرية وتذهب طوال الوقت، لكن تظل الأساليب القديمة هي البطل المسيطر عندما يتعلق الأمر بتقديم نتائج مثبتة. نحن نتحدث عن الريتينول. أولاً، إليك بعض النصائح المفيدة حول الريتينول التي تحتاجين إلى معرفتها. مصطلح "الريتينويد" يشير إلى فئة المكونات بأكملها؛ "الريتينول" هو نوع من الريتينويد، وهو متوفر بدون وصفة طبية. 


الرتينويدات كلها مشتقات فيتامين أ، وبينما توجد بعض الفروق الدقيقة بينها، فإنها تقدم نفس النوع من التأثيرات. أولاً وقبل كل شيء، تعمل على كل من الطبقات السطحية والعميقة من الجلد. على السطح، يزيد معدل دوران الخلايا للمساعدة في تحسين لون البشرة وملمسها بشكل عام. في الطبقات العميقة، يعمل كلاهما على تنشيط إنتاج الكولاجين وتقليل انهيار الكولاجين. ترجمة: تجاعيد أقل. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا المساعدة في تقليل إنتاج الزهم والحفاظ على المسام نظيفة، وهو فوز لأولئك الذين يعانون من حب الشباب. تمنع الرتينويدات أيضًا التيروزيناز، وهو إنزيم ضروري لتكوين الصباغ، مما يساعد على معالجة فرط التصبغ أيضًا. باختصار، لا يوجد شيء حقًا لا تستطيع الريتينويدات - بما في ذلك الريتينول - أن تفعله.


لقد أجرينا ساعات من البحث على أفضل كريمات الريتينول وتقييمها من حيث المكونات النشطة والفوائد المستهدفة. درسنا أيضًا مدى جودة امتصاص البشرة لكل تركيبة، وأي آثار جانبية محتملة، مثل التقشير أو التهيج وقمنا بتضييق نطاق اختياراتنا.


KIEHL'S SINCE 1851 Fast Release Retinol Serum:

KIEHL'S SINCE 1851 Fast Release Retinol Serum

 

مصل ريتينول ليلي قوي مضاد للشيخوخة يساعد على تسريع تجديد خلايا سطح الجلد لتحسين الرؤية وتحسين الخطوط الدقيقة. اختبري تقليلًا واضحًا للخطوط الدقيقة في خمسة أيام فقط وتحسنًا ملحوظًا في التجاعيد العميقة في غضون أسبوعين مع هذا المصل الليلي سريع المفعول 0.3٪ بالريتينول. تعزل عبوته المبتكرة تركيزًا عاليًا من مسحوق الريتينول النقي بحيث يمكن مزجه طازجًا في المصل عند الاستخدام الأول. مع الاستخدام المستمر، يساعد مصل الريتينول الليلي سريع المفعول 0.3٪ الريتينول على تجديد مظهر البشرة للحصول على مظهر أكثر نعومة وشبابًا.
طريقة الاستخدام: للتنشيط: اقلبي الزجاجة رأسًا على عقب، وانزعي الغطاء السفلي وضعيها جانبًا. افتحي الكيس، قومي بلف كبسولة الريتينول على قاع الزجاجة. اضغطي على الزر الموجود على الكبسولة لتحرير مسحوق الريتينول النقي. رجي بقوة حتى تمتزج بالكامل في المصل. قومي بإزالة الكبسولة وتجاهليها، واستبدليها بغطاء سفلي أصلي. للتقديم: اضغطي لأسفل على الزر الأسود 2-3 مرات للحصول على قطرة بحجم حبة البازلاء. ضعيها برفق على بشرة نظيفة وجافة. أكملي روتينك الليلي للعناية بالبشرة. يوضع مرة في اليوم في الليل.

 

يمكنكِ أيضاً متابعة خلطة النخالة مع جوز الهند او الخيار يغنيكِ عن كريمات البشرة


DR. DENNIS GROSS SKINCARE Advanced Retinol + Ferulic Texture Renwal Serum:

DR. DENNIS GROSS SKINCARE Advanced Retinol + Ferulic Texture Renwal Serum

 

مصل لطيف لتجديد الملمس يستخدم يوميًا مدعومًا بالريتينول والباكوتشيول والرامبوتان وحمض الفيروليك.  يساعد على إزالة الشوائب وتقليل المسام والزيوت وتنعيم نسيج البشرة وتصحيح الخطوط الدقيقة بشكل واضح. إنه لطيف ولكنه فعال، ويتميز بمزيج فيتو ريتينول مدعوم بالريتينول والنباتات المهدئة لتوفير فوائد فورية ونتائج طويلة الأجل دون تهيج. إنه مثالي لمستخدمي الريتينول لأول مرة و / أو أولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز نظامهم اليومي للحصول على بشرة أكثر نعومة ومتجددة.
طريقة الاستخدام: استخدميه صباحًا أو مساءً. قومي بتدليك 8-10 قطرات على الجلد الجاف، بما في ذلك العنق والصدر. في الصباح، اتبعبه باستخدام واقي من الشمس بمعامل حماية 30 أو أعلى.


DERMALOGICA® Dynamic Skin Retinol Renewal Serum:

 DERMALOGICA® Dynamic Skin Retinol Renewal Serum

مصل خفيف الوزن يشبه الهلام تم تركيبه لتقليل علامات الشيخوخة الأربع في غضون أسبوعين. تساعد الجرعات العالية من الريتينويد متعدد المفعول مع تقنية التعزيز على عكس ظهور التجاعيد وإعادة تشكيل الجلد وتقليل ظهور المسام وتوحيد لون البشرة. يعمل السكوالين المركز مع بيتا جلوكان المهدئ والمشتق من الشوفان للمساعدة في دعم التعافي للحصول على بشرة أكثر صحة.
طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعي طبقة رقيقة على الوجه. ابتعدي عن العيون. استخدمي ليلا. في حالة حدوث جفاف أو احمرار، قللي من التكرار. استخدمي لوشن SPF خلال النهار.

CHANTECAILLE Retinol Intense +:

 

CHANTECAILLE Retinol Intense+

 

إصدار فائق الشحن من Retinol Intense معزز بضعف كمية الريتينول والنباتات المبتكرة المشرقة للمساعدة بلطف وفعالية في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة وإضفاء السطوع على لون البشرة غير المتكافئ. مشبع بالنباتات الذكية التي تساعد على عكس الآثار المرئية لإرهاق الجلد في أفضل وقت - أثناء النوم. يعمل النياسيناميد وفيتامين C المستقر والقهوة الخضراء منزوعة الكافيين على تفتيح مظهر فرط التصبغ للحصول على بشرة أكثر إشراقًا؛ يعزز مستخلص فول الصويا من فعالية الريتينول ويقلل من مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد؛ ومستخلص لحاء الماغنوليا يهدئ ويعكس الاحمرار المرئي. تعمل المكونات الإضافية على تقليل جفاف البشرة وترطيبها وتغذيتها وتنعيمها.
طريقة الاستخدام: مثالي كمرطب ليلي. يوضع لتنظيف الوجه والرقبة. ربتي بلطف حتى يمتص. لا ينصح باستخدام منتجات الريتينول للنساء الحوامل أو المرضعات.


LANCER SKINCARE Advanced Retinol Treatment:

LANCER SKINCARE Advanced Retinol Treatment

 

مصل ليلي يجمع بين الريتينول والباكوتشيول، وهو مركب نباتي يحاكي الريتينول، ليمنحك بشرة أكثر شبابًا. مثالي لمن يعانون من بشرة باهتة ومتقدمة في السن. تعمل تقنية CoRetinol المملوكة للعلامة التجارية على تنعيم مظهر التجاعيد وخطوط التعبير بشكل كبير، مما يحسن مظهر مرونة البشرة ولونها. يكمل الكولاجين ومستخلص الكمثرى الشائك هذا العلاج المتقدم بنسبة 1.25٪ من الريتينول ليغمر البشرة ترطيبًا ممتلئًا مع تقليل مظهر الاحمرار والجفاف للحصول على مظهر أكثر حزما ونعومة.
طريقة الاستخدام: في الليل، لا تضعي أكثر من مضختين على بشرة نظيفة وجافة. لا تستخدمي أكثر من الكمية الموصى بها. في حالة حدوث تهيج خفيف أو احمرار، استخدميه كل ليلتين حتى تتكيف البشرة.


بعدما تابعتِ أفضل كريمات الريتينول لإنتاج الكولاجين ومحاربة التجاعيد تعرفي الآن الى فوائد كريم الكولاجين للبشرة

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة