أخبار الفن.. علا غانم: زوجي كان بيصورني دون علمي وبيهددني بالفيديوهات.. ونجم عالمي يخضع للحراجه بعد حصوله على الأوسكار


مر الوسط الفني خلال الأيام الماضية بالعديد من الأمور والمواقف التي تصدرت تريند السوشيال ميديا. 
ظهرت علا غانم لأول مرة بعد أزمتها في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية ريهام سعيد، وكشفعن تفاصيل تخص خلافها مع زوجها، مؤكده أنهما منفصلين من سنوات ، وكانت تقوم بمنحه  4000 آلاف دولار شهريا مقابل عمله معها في مشروعها بأمريكا ، وايجار منزل مستقل له . 
أكدت ان زوجها كان يقوم بتصويرها وهددها بفضحها علي السوشيال ميديا باعتبارها ممثلة مشهورة في حال استمرارها في طلب الطلاق، وذلك قبل ان يقتحم فيلاتها برفقة عدد من الاشخاص.
كشفت الفنانة دينا الشربيني عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "كامل العدد" ، المقرر عرضه على أحدي المنصات خلال شهر رمضان .
أكدت دينا الشربيني فى تصريحات تليفزيونية، إنها تجسد داخل الأحداث شخصية سيدة انفصلت عن زوجها فى سن صغير، بعد أن تنجب 4 أبناء، ويناقش العمل قضية ارتباط السيدة المطلقة بشخص أخر .
كشف بعض التقارير الأجنبية أنه تم نقل مشرف المؤثرات البصرية ايرك سايندون إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية دقيقة فى الأمعاء، وذلك بعد حصوله على جائزة الأوسكار لأول مرة. 
اتضح أن ايرك سايندون كان يتواجد في المستشفى قبل ساعات من حضوره حفل الأوسكار حيث كان يعاني من آلام شديدة فى الأمعاء حيث كانت التشخيص المبدئي وجود حصوات على الكلى. 
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب