أفضل غسول وجه حب الشباب.. لبشرة أكثر صفاءً

نقوم بشكل مستقل بالبحث والاختبار والمراجعة والتوصية بأفضل المنتجات. منذ اللحظة التي نبلغ فيها سن البلوغ، يصبح حب الشباب جزءًا كبيرًا من معظم حياتنا. في الواقع، وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، فإن حب الشباب هو أكثر أمراض الجلد شيوعًا. لكن حب الشباب لا يختفي بعد سنوات المراهقة. بدلاً من ذلك، يمكن أن يستمر في مرحلة البلوغ أو يتطور بعد ذلك لأول مرة.
هذا هو سبب أهمية منتجات العناية بالبشرة التي نستخدمها كل يوم - بدءًا من غسول الوجه. يعرف الأشخاص المعرضون لحب الشباب أنه في بعض الأحيان قد يكون الضغط على الروتين المناسب أكثر من اللازم، لكن المنظف المناسب يمكن أن يساعد في إدارة كل شيء بطريقة مستدامة لبشرتك. لحسن حظك، بحثنا عن أفضل أنواع المنظفات في السوق لعلاج البثور ومنعها من التكون في المقام الأول.
تابعي القراءة للحصول على أفضل أنواع غسول الوجه لحب الشباب.


MARIO BADESCU Acne Facial Cleanser:

منظف رغوي يومي غير جاف ينظف البشرة بعمق ويقشرها. يساعد على منع وعلاج التشققات الموجودة بتركيبة نباتية وحمض الساليسيليك. كما أنه يزيل المكياج والأوساخ والزيوت بفوائد مهدئة ومضادة للالتهابات.
طريقة الاستخدام: يرغى على بشرة مبللة. 

يمكنكِ ايضا الاستفادة من ماسكات لتنظيف البشرة وفتح المسام


PETER THOMAS ROTH AHA/BHA Acne Clearing Gel:

جل عميق لتنظيف المسام لإزالة الرؤوس البيضاء، وبقع حب الشباب والرؤوس السوداء، وتنقية المسام وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. خالٍ من الزيوت والعطور ، يحتوي هذا العلاج على حمض بيتا هيدروكسي ذو القوة القصوى إلى جانب حمض ألفا هيدروكسي القوي في تركيبة متطورة تستهدف الشوائب. كما أنه يساعد على تجديد الخلايا بشكل منتظم ويوفر فوائد مقاومة الشيخوخة التي تساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.


CLARINS Hydrating Gentle Foaming Cleanser with Aloe Vera:

 هذا المنظف المرطب الكريمي القابل للشطف مع خلاصة الصبار لإذابة الشوائب والمكياج والتلوث بلطف. يتحول الماء إلى رغوة ناعمة مع قوى التنقية اللطيفة لأعشاب جبال الألب. تحتوي هذه التركيبة الخالية من الصابون و SLS على مستخلص الصابوناريا العضوي، وهو مكون نباتي مرطب ومنظف بشكل طبيعي يزيل الشوائب بلطف، مما يجعل البشرة ناعمة ومشرقة ومنتعشة تمامًا.
طريقة الاستخدام: قومي بتدفئة المنتج بين راحة يدك. أضيفي الماء واعملي في رغوة. استخدمي الوزن الطبيعي ليديك لتوزيع الرغوة بالتساوي على الوجه والرقبة. اضغطي بلطف على البشرة من منتصف الوجه، واعملي إلى الخارج لإزالة الشوائب والتلوث. رشي بالماء البارد واتركيه حتى يجف.


CLINIQUE Acne Solutions Cleansing Foam:

رغوة منظفة مدعومة بحمض الساليسيليك بنسبة 2٪ تساعد على إزالة حب الشباب ومنع انسداد المسام. مثالي لمن لديهن بشرة معرضة لحب الشباب. يحتوي هذا العلاج الشاق على خلاصة laminaria saccharina ، التي تساعد على منع تراكم الزيت الذي يمكن أن يؤدي إلى انتشار البثور، وهو مملوء بالكافيين والسكروز ومستخلص سوط البحر وخلاصة جوز الكولا.
طريقة الاستخدام: يستخدم مرتين يوميًا صباحًا ومساءً. ضعيه من 2-3 مرات ودلكي بلطف على الجلد المبلل مع تجنب منطقة العين. اشطفها جيدًا واتركها حتى تجف. بعد إزالة الشوائب، استمري في الاستخدام للرعاية الوقائية. في حالة حدوث جفاف أو تقشير، قللي من الاستخدام.


VERSO Acne Deep Cleanse:

منظف مقشر للوجه معزز بتركيز عالٍ من حمض الساليسيليك المضاد للالتهابات لتنظيف شامل. مثالي لأولئك المعرضين لحب الشباب والعيوب. حمض الساليسيليك عالي الجودة لهذه التركيبة قابل للذوبان في الزيت ويعمل على اختراق مسام الجلد. يذيب الدهون الزائدة وخلايا الجلد الميتة، وبالتالي يمنع ظهور حب الشباب والعيوب. النتيجة على المدى الطويل هي بشرة نظيفة ومهدئة وناعمة بدقة.
طريقة الاستخدام: استخدميه صباحًا ومساءً بعد إزالة مكياجك بمنظفك.


بعدما تعرفتِ الى أفضل غسول وجه حب شباب، تابعي  الآن هل تحتاجين حقًا إلى تونر للبشرة؟

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة