الملكة رانيا تحتفل و تنشر الصور الأولى من زفاف ابنتها عبر انستجرام

شاركت الملكة رانيا متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام بصور من حفل زفاف ابنتها الأميرة إيمان.
احتوت الصور التي نشرتها الملكة رانيا على العديد من اللقطات من حفل الزفاف، فظهرت الأميرة إيمان برفقة زوجها،  بالإضافة للعديد من الصور التي جمعتها برفقة العائلة. 
كشفت الملكة رانيا عن سعادتها بزواج ابنتها في تعليق كتبته على الصور قالت فيه "اللهم إنّي استودعتك إيمان قطعةً من قلبي، في مكانٍ غابت عنها عيني، وعينُك لم تغِب، فاحفظها يا رب من كل شر ووفقها وأسعد قلبها، ألف مبارك لأحلى عرسان". 


أقيم خلال الساعات الماضية حفل زفاف الأميرة إيمان على السيد جميل ألكساندر ترميوتس في حفل زفاف مميز حضره عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين. 
تألقت الأميرة إيمان بإطلالة أنيقة وناعمة، فارتدت فستان زفاف مصنوع من الستان، وكان الجزء العلوي من الفستان ملىء بالتطريزات الناعمة.
وصلت الأميرة لمكان حفل الزفاف برفقة شقيقها ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله لمكان إقامة عقد قرانها على السيد جميل ألكساندر ترميوتس، وتداول رواد السوشيال ميديا هذه اللقطة بشكل كبير، وأبدوا إعجابهم بجمالها ورقة اختيارها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب