تفاصيل الإطلالة الجمالية للأميرة إيمان في حفل زفافها الأسطوري

A handout picture released by Jordan's Royal Palace shows the groom, Jameel Alexander Thermiotis, putting the ring on the finger of his bride, Princess Iman -- the eldest daughter of the Jordanian monarch -- during their wedding ceremony in Amman on March 12, 2023. The daughter of King Abdullah II married Thermiotis, who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin, and currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

شهدت الأردن اليوم الكثير من الأجواء الاحتفالية الخاصة بحفل الزفاف الأسطوري، للأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني على رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس، وذلك في أجواء ملكية شهدها الشارع الأردني والعالم العربي كله.

وكعادتنا في "الجميلة"، نستعرض لكِ تفاصيل الإطلالات الجمالية للعروس الأميرة إيمان في حفل زفافها الأسطوري.

مكياج ناعم وملكي من العروس إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني

اعتمدت العروس إيمان على مكياج ناعم ومخملي، ركزت فيه على إبراز ملامحها الطبيعية، دون تكلف، وهو اختيار صائب لمكياج عروس ملكي يليق بابنة ملك الأردن، فقد ركزت على اختيار بلاشر وردي خفيف، مع كونتور بسيط، واعتمدت مكياج وردي لامع خفيف، وأكملت مع اللوك رسمة الأيشادو مع لمسة ثلجية فاتحة، وخط عريض بارز مع الأيلاينر، ليكتمل اللوك المخملي الناعم.

تسريحة كلاسيكية بسيطة من الأميرة إيمان في حفل زفافها

أما تسريحة الشعر، فقد اعتمدت فيها على تسريحة الكعكة المنخفضة، مع غرة كثيفة على كلا الجانبين، كي تتناسب مع التاج الملكي الذي وضعته عند مقدمة الرأس، حيث تنسدل منه الطرحة الكلاسيكية الفخمة، ونلاحظ الخصل المنسدلة من الغرّة بطريقة عفوية، جاءت متناسقة ومميزة مع الفستان البسيط، لتكتمل الإطلالة العفوية.

للمزيد من إطلالات العروس، إليكِ الأميرة إيمان عروس عصرية يوم زفافها.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس