نضال الأحمدية: شيرين تواجه متاعب في الظهر وزواجها من حسام حبيب لن يستمر طويلا

أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين والذي يعرض عبر قناة "الجديد"عن رأيها في علاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب. 
بدأت نضال الأحمدية كلامها قائلة "زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب لن يستمر، ولن استطيع قول أكثر من هذا الشيء لكني أتوقع أنهما لن يستمرا سويا". 
صرحت نضال الأحمدية عن حالة شيرين النفسية قائلة "شيرين موجوعة وروحها مكسورة، ودائما ما تقول "في نار جوايا"، من الممكن أن نتعرض للأذية من أي شخص إلا الأم، وأمها طلعت وقالت بنتي مدمنة، وشيرين حتى الآن غير مستوعبة أن والدتها قالت هذا عنها".


أكدت نضال أن شيرين تعيش مرحلة صعبة في حياتها الشخصية، خاصة وأنها خلال هذه المرحلة لا تجد مصدر أمان تلجأ له، وفوق هذا هي تعاني من آلام في الظهر لأن وزنها زاد هي الآن لديها آلام روحية وجسدية، شيرين ليست مكسورة لكن روحها مكسورة
يذكر أنه  انتشر مؤخرا أخبار علي مواقع السوشيال ميديا خبر انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لكن مصدر مقرب من الزوجين نفى هذه الأنباء وأكد أنها مجرد شائعات.  
كان السبب وراء انتشار هذه الشائعات هو تداول صورة تؤكدة إلغاء شيرين عبد الوهاب لمتابعة زوجها حسام حبيب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب