الأميرة إيمان عروس عصرية يوم زفافها.. والفستان من تصميم هذه الدار

A handout picture released by Jordan's Royal Palace shows King Abdullah II (L) attending the wedding ceremony of his eldest daughter Princess Iman and Jameel Alexander Thermiotis (2nd R) in Amman on March 12, 2023. Thermiotis, who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin, currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

وأخيراً تزوجت الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا من خطيبها رجل الأعمال اليوناني جميل ألكسندر.

كما توقعنا جرى حفل الزفاف في أحد قصور الملك عبدالله وهو" بيت الأردن". هذا القصر هو مقر إقامة أسرة الملك عبدالله الدائم فكان منطقيا أن يتم حفل الزفاف فيه.

ولم تخيب الأميرة إيمان الآمال حيث أنها اختارت فستانا بسيطا وأنيقًا صممته خصيصاً لها دار ديور Dior العريقة، تميز بالدانتيل عند الصدر بأنماط الزهور مع دانتيل عند طرفي الكمين. أما قصة الفستان فكانت متسعة في الأسفل من دون أن تكون التنورة منتفخة ما أظهر رشاقة الأميرة.

أما الطرحة فقد كانت متوسطة الطول وتميزت بوجود تطريز زهور في أعلاها وكذلك عند أطرافها.

وقد رفعت الأميرة إيمان شعرها على شكل شينيون مسترخ وثبتت الطرحة بتاج مرصع بالألماس من Chaumet يرجح أنه يعود لجدتها لوالدها الأميرة منى.

الملفت أن شقيقها الأمير الحسين هو من رافقها إلى حيث عقد القران وكان والدها الملك عبدالله بالانتظار برفقة زوج المستقبل السيد جميل والشيخ.

وبعد انتهاء المراسم قام شقيقاها الأمير الحسين والأمير هاشم بالتوقيع كشاهدين على عقد القران.

وقد كان الحضور مقتصرا على أفراد العائلتين أي عائلتي العروس والعريس وبوجود عم الملك الأمير الحسن وزوجته وبحضور بعض الممثلين الرسميين كما كان مميزا حضور السيدة انتصار زوجة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

أما بالنسبة لعروس المستقبل رجوة آل سيف فقد اختارت طلة باللون الأصفر الفاقع وسرحت شعرها منسدلا باستقامة فوق كتفيها .أما الأميرة سلمى شقيقة العروس فقد اختارت طلة باللون الفوشيا فيما اختارت الملكة رانيا الأنيقة دوما فستانا باللون الرمادي المبودر مع كمين على شكل فراشة وتركت شعرها منسدلا بتموجات فوق كتفيها وعلت البسمة شفتيها طوال الوقت فالفرحة لا تسعها وهي أم العروس الجميلة.

وكان هناك بعض اللحظات الحميمة التي ظهر فيها التأثر على وجه الملك والملكة بزواج ابنتهما المحبوبة.

وبعد انتهاء مراسم عقد القران ، قامت فرقة معان للرقص الفلكلوري الشعبي بزف العروسين اللذين توجها لحفل الاستقبال ولقطع قالب الحلوى الذي كان مؤلفا من 6 طبقات.

وقد تم نقل الزفاف مباشرة على الهواء وعلى موقع يوتيوب ليتمكن المتابعون حول العالم من حضور حفل الأميرة الهاشمية الشابة.

يمكنكِ أيضا متابعة صور من تحضيرات حفل زفاف الأميرة إيمان

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير