توقعات ماغي فرح المهنية والمالية للأبراج للأسبوع الثاني من مارس 2023

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر آذار/ مارس من العام 2023، وهل سيتخلله تطورات مهنية، وأحداث مميزة، تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر مارس من العام 2023، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

حظوظ الأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثاني من مارس 2023

الصورة من pexels

  • برج الحمل

عزيزي الحمل هل الحظ هو حليفك؟ الاجابة تخبئها لك تجاعيد جبينك. عليك أن تعلم أنّ ساتورن ينتقل يوم الأربعاء 8 إلى برج الحوت أي إلى منزلك الثاني عشر وقد يُوحي بأجواء فكرية أو فنية مهمة. تخوض بعض التجارب الاستثنائية التي لا تكون متاحة للجميع، ويكون لديك أمر خاص ومميز. يكون ماركور في الوقت هذا في برج الحوت فيضاعف اهتماماتك وتأملاتك. بعض مواليد الحمل يعتنقون فكرة أو انتماءً جديداً في الوقت هذا. 

  • برج الثور

تسجل تطوراً مهماً ووضعاً استثنائياً مفيداً جداً بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. يواسيك ساتورن في الوقت هذا ويتناغم مع القمر في برج العذراء، لكن الفلك يحذر من بعض التشنجات والحسد من نجاح لك بين يومي الأحد 12 والإثنين 13. يخدم ماركور مصالحك بشكل جيد، لذا عليك أن تفتح عيناك جيداً بسبب ضرورة التفاهم مع بعض الأطراف على تسوية جديدة بعد فترة من الخلافات.

  • برج الجوزاء

يجب أن تتجنب ارتكاب الأخطاء وسوء فهم بعض الأمور وإساءة تقدير ما يجري في الإجمال أو أن تحكم على بعض الأمور بطريقة خاطئة بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8، لأنه سيحصل بعض البلبلة في وضعك وكأنك تندم على ما قلته أو تسرعت في اتخاذ بعض القرارات. تكون الأجواء معاكسة قليلاً لكن لحسن الحظ تعود وتسيطر على أمورك وتصحيح ما قمت به من أخطاء بين يومي الخميس 9 والجمعة 10 حتى تستعيد نفسك وتجد حلولاً ومحاولة جعل الآخرين ينسون ما ارتكبته أنت من أخطاء. قد تُقدِم على الاعتذار وهذا يجعلك تنتصر على بعض المعوقات.  

الصورة من pexels

  • برج السرطان

يدعم ماركور في برج الحوت أعمالك ويوسع لك الآفاق حتى يوم الأحد 19. استفد من الفترة هذه للانطلاق ولا تضيع وقتك في التفاهات والسطحيات. قد تسافر لدعم موقف أو للتفاوض في شأن بعض العقود وتكون الأوضاع المالية جيدة جداً. من الممكن معرفة ما قد تخبئه الأشهر الثلاثة القادمة من أحداث ومفاجآت من خلال اطلاعك على اسرار المصير في الـ3 أشهر المقبلة في هذا الاختبار .

  • برج الأسد

تقطف ثمار جهود الأسبوع الأول وتتطور أمورك بهدوء وسط مناخ عذب حيث تضع حجر الأساس لمشروع يلوح في ذهنك من وقت طويل. تستمر في الفترة هذه بطريقة مريحة وتشعر بالنجاح حتى يوم السبت 11. 

  • برج العذراء

تخضع لمحاسبة. إذا أردت معالجة مسألة مالية أو التفاوض بشأن عملية بيع أو شراء فتعتبر الفترة الواقعة بين يومي الخميس 9 والسبت 11 مناسبة. تتحمس جداً وتتحسن علاقاتك مع بعض المسؤولين وقد تفتح باباً كان مغلقاً بين يومي الأحد 12 والإثنين 13، أو تحقق رغبة. تنطلق مع طموحات مهنية لا بأس فيها.

الصورة من pexels

  • برج الميزان

تفرح في حقيقة تنجلي بين يومي الخميس 9 والسبت 11، وتحصل على معلومات جيدة أو تذهب في رحلة موفقة جداً فترتاح نفسك للأجواء والأحداث. ينتقل كوكب ساتورن إلى برج الحوت حتى تتبدل اهتماماتك المهنية وعلاقاتك. تراهن على بعض المشاريع المالية وتفكر في سفر أو تترك مكانك إلى مكان آخر بين يومي الأحد 12 والأربعاء 15. تعتمد شخصيتك على خبرة علماء النفس. يمكن القيام بذلك أيضاً عن طريق إجراء هذا الاختبار تحليل الشخصية واشارات يجب الاستفادة منها لجلب الحظ السعيد  .

  • برج العقرب 

قد تُصغي إلى ملاحظات وانتقادات بنّاءة بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8. ابتعد خلال هذان اليومان عن مخاصمة أحدهم أو عن السخرية في وصفك لبعض المسارات. كن وقوراً وجدياً. معروف أنت بقدرتك على التواصل والمحافظة على علاقاتك بحرص وهذا سيفيدك جداً خلال اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا.

  • برج القوس

كن متأنياً جداً ولا تتورط في أي أخطاء بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8. قد تهيمن أجواء سلبية عليك خاصةً وأنّ كوكب ساتورن ينتقل إلى برج الحوت يوم الأربعاء 8، وسيكون معاكساً لك ويُحكّم عليك الحكمة والرزانة في التصرف والهدوء وتقبُّل الأمور من دون اعتراض. تابع مسيرتك بهدوء وحاول أن تتناغم مع المحيط بين يومي الخميس 9 والسبت 11. 

الصورة من pexels

  • برج الجدي

تنظر إلى التفاصيل الصغيرة لإنجاح مشروع لك رغم أنّ اليومين الواعدين جداً هما في بداية الأسبوع. قد تنثر الشمس خيوطها الجيدة عليك، فتأخذ قرارات مهمة وتضع اللمسات الأخيرة على مشروع لك يبدو مجدياً جداً في الوقت هذا. تشجعك الأفلاك في الوقت هذا على تجسيد الطموحات ويعترف الآخرون في جهودك وقدراتك. 

  • برج الدلو

لا شك أنك ستطرح أفكاراً أو علاجات بين يومي الثلاثاء 7 والأربعاء 8، وتهتم بإنجاح خطة لك بتروّي. قد تخرج لغزو بعض الأهداف الكبيرة بين يومي الخميس 9 والسبت 11. تكون الفترة هذه مهمة وجيدة وتحمل ضمانات لك ووعود ترطب الأجواء. لكن رغم أنّ كوكب مارس يحالفك إنما التسرع أو الإهمال قد يدفعك حتى تقوم في أخطاء وتدفع ثمنهم غالي بين الأحد 12 والإثنين 13. 

  • برج الحوت

يجب أن تتحلى بالهدوء والعزم على مواجهة كل العوائق وتكون حاضراً ولا تخاف حتى تستفيد من بعض الفرص بكل طاقتك ولا تنجز أبداً أعمالك بتصرفات سلبية وتحديات عقيمة. لا تفرض رأيك في الوقت هذا حتى لا تأتي النتائج معاكسة. تسترجع هدوءك وثقتك بنفسك ابتداءً من يومي الأحد 12 والإثنين 13، اللذان يحملان لك حظاً أو موافقة على طلب لك أو تقدم في مشروع، وأيضاً ما ترينه أولاً يشير إلى ما يخبئه لك المستقبل القريب من مفاجآت.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات