بعد مشاركتها في عرض مجموعة إيلي صعب بباريس.. من هي السعودية أميرة الزهير؟

لا تزال المرأة السعودية تثبت نفسها يوماً بعد يوم وتبرز قدراتها العالية في مجالات عديدة سيما في عالم الموضة والجمال، وأميرة الزهير اسم لمع في عالم الأزياء العالمية،  خصوصاً بعد مشاركتها في عرض مجموعة ايلي صعب في اسبوع باريس للموضة، فهي إحدى العارضات السعوديات اللاتي وصلن إلى العالمية.

عارضة أزياء سعودية وصلت إلى العالمية:

ولدت أميرة في باريس – فرنسا عام 2000 لأم فرنسية وأب سعودي، وتحمل الجنسيتين السعودية والفرنسية إلا أنها نشأت وعاشت في بريطانيا بالعاصمة لندن. 

إلى جانب عملها في عروض الأزياء تدرس اميرة الاقتصاد السياسي وعلوم الفلسفة في كلية الملك في لندن، ومنذ طفولتها أحبت أميرة مجال الموضة والأزياء وسعت لتحقيق حلم العمل فيه، واستطاعت أن تحقق حلمها كما ساعدها في ذلك مكان ولادتها باريس عاصمة الموضة والجمال.

حققت أميرة شهرة واسعة بعد أن تألقت في أسابيع الموضة للأزياء الراقية وشقت طريقها إلى عروض الأزياء العالمية وظهرت على أغلفة مجلات عربية وأجنبية شهيرة.

ظهرت أميرة بين أشهر عارضات الأزياء من بينهم العارضات ذوات الأصول العربية الشقيقتان جيجي وبيلا حديد.

ما رأيك بالتعرف على المزيد من  عارضات أزياء سعوديات على المنصات العالمية 

تعمل أميرة في مجال الموضة والأزياء وهي إحدى أبرز عارضات الأزياء السعوديات اللواتي حققن حلمهن في العمل مع أشهر المصممين في العالم. 

بدأت مشوارها عندما كانت في المرحلة الثانوية قبل أربع سنوات. ولمع اسمها في أسبوع باريس للأزياء الراقية بعد تعاملها مع العديد من المصممين مثل جورجيو أرماني  والإيطالي جيامباتيستا فالي والمصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

وعلى الرغم من صغر سنها حققت أميرة إنجازات عديدة إلى حد الآن منها عقد شراكة مع أبرز شركات العطور والمجوهرات والظهور على أغلفة أشهر المجلات على الإطلاق.

تتميز أميرة بجمال طبيعي ونعومة ملفتة بجانب تحليها بصفات عارضة الأزياء المثالية من ناحية الطول والوزن وشكل الجسم المتناسق. فهي طويلة القوام ونحيلة الجسم بشكل متناسق وهذا ما يجعلها تتألق في عروض الأزياء في الفساتين التي ترتديها.

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا عارضات أزياء سعوديات هن الأكثر أناقة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات