الأمير هاري و ميغان ماركل يرفعان شعار الحفاظ على الهدوء

على ما يبدو أن الأمير هاري وميغان ماركل رفعا شعار "الحفاظ على الهدوء مع المضي قدمًا"، خلال ظهورهما العلني لقضاء ليلة في نادٍ فخم، بالرغم من أن مصدرًا مقربًا من الزوجين أشار إلى أنهما غاضبان بسبب قرار الملك تشارلز، واصفين إياه بـ"العقوبة القاسية".

ولكن خلال ظهورهما، بدا دوق ودوقة ساسكس سعيدين، وشوهد كلاهما يبتسمان ابتسامة عريضة أثناء دخولهما للنادي، الذي يعد أحد أكبر نقاط الجذب للمشاهير في لوس أنجلوس.


ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بدت ميغان أنيقة في معطف بيج من "كارولينا هيريرا" يبلغ سعره 1610 دولارات مع حذاء ذا كعب عالٍ من "كريستيان ديور" بقيمة 625 دولارًا، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة من الجلد من "ديور"، بينما ظهر هاري في إطلالة غير رسمية، حيث ارتدى بنطال جينز غامقًا وحذاءً رياضيًا باللون الأزرق الداكن وسترة رمادية.

وكانت أفادت صحيفة ذا صن البريطانية أمس الثلاثاء، بأن الأمير هاري وزوجته ميغان سيفقدان المنزل الذي اعتادا السكن فيه وهما في بريطانيا، إذ عرضه الملك تشارلز على أخيه الأمير آندرو للسكن فيه، لكن آندرو رفض هذا العرض.

وأضافت الصحيفة أن قرار تشارلز يأتي في أعقاب التصريحات المسيئة لهاري وميغان عن تشارلز والد هاري وعن الأمير وليام شقيق هاري الأكبر وأفراد آخرين من العائلة المالكة في مذكراته الأخيرة وفي فيلم وثائقي من إنتاج نتفليكس وسلسلة من المقابلات التلفزيونية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم