ميساء مغربي بحقيبة على الموضة هذا سعرها

تلفتنا دائماً ميساء مغربي بأناقتها المعهودة وحسها العالي في عالم الموضة، فهي لا تفوت أي صيحة تحبها وتجذبها دون أن تتألق بها. ومؤخراً، رصدنا ميساء متألقة بحقيبة مميزة من ماركة عالمية تعد الأكثر رواجاً في عالم الموضة اليوم. فما هي هذه الحقيبة، ومن أي ماركة، كم يبلغ ثمنها و الأهم من ذلك أين يمكن أن تجدي مثلها. 

تصميم موقع عالمياً 

بعدما رصدناها المرة السابقة بحقيبة ليدي ديور Lady Dior، اختارت هذه المرة  أن تعتمد حقيبة من تصميم علامة فالنتينو Valentino من مجموعة بينك Pink التي أصدرها بشكل خاص مصمم الدار بيارباولو بيكيولي Pierpaolo Piccioli. الا أنها لم تختار التصميم العادي من هذه المجموعة بل توجهت نحو الحقيبة الأيقونية ذات اللون الزهري والتي يدخل اليها العنصر اللماع. انها حقيبة مميزة جداً وعرفت ميساء كيف تنسقها بأسلوب لطيف ومميز من خلال اعتمادها مع بلوزة من نفس لونها. 

تعرفي أيضاً على ثمن حقيبة ديور المفضلة للنجمات

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 

ان هذه الحقيبة تعتبر الأكثر رواجاً هذه الفترة، وقد لاحظنا أن هناك عدد كبير من المؤثرات والفاشينيستات يعتمدنها في اطلالات مختلفة من مختلف أنحاء العالم. تتوافر هذه الحقيبة الجميلة والمميزة على موقع فالنتينو Valentino وفي بوتيكات العلامة حول العالم، كما أنه يمكن أن تجديها على مواقع التسوق الالكتروني العالمية ويبلغ ثمنها، 4160 يورو. 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات