مكياج ناعم وخفيف لشهر رمضان من وحي النجمات

أحيان كثيرة نميل إلى اعتماد مكياج ناعم وخفيف، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك حيث يصبح التركيز على الألوان الفاتحة ودرجات النيود، وألوان الباستيل التي تمنحنا إطلالة جمالية ناعمة مبهجة، مع لمسة هادئة.

ولهذا اخترنا لكِ في "الجميلة"، مكياج ناعم وخفيف من وحي النجمات، لنلهمكِ أفكار مكياج أنيقة ومتجددة.

مكياج نيود من وحي نانسي عجرم

هذا اللوك يناسب أكثر الصبايا صاحبات البشرة الفاتحة ويناسب إطلالة شهر رمضان، اعتمدت فيه نانسي على أحمر الشفاه النيود البيج الفاتح، وأيشادو بني فاتح أيضاً، مع اعتماد لمسة منه على الجفن السفلي، ليبرز جمال عيونها الملونة، مع أحمر خدود بيج ولمسة من الهايلايتر زادتها بريقاً.

إليك طريقة تطبيق مكياج نيود زهري لتبدي اصغر سناً

مكياج وردي ناعم من بلقيس فتحي 

أما هذا اللوك من بلقيس فتحي فهو يلائمك إن كنتِ تمتلكين بشرة حنطية، وتبحثين عن مكياج وردي يناسب لونها، اعتمدت فيه بلقيس على أحمر الشفاه الوردي المطفي، وظلال جفون ترابية باللون البني، وبلاشر خفيف بيج، للمسة جمالية تناسب إطلالتها اللوك كاجوال.

مكياج ناعم مع رسمة الأيلاينر من لجين عمران 

لفتنا هذا المكياج الأنثوي الناعم على طريقة لجين عمران والذي يمكنك اعتماده في شهر رمضان، اعتمدت فيه لجين على الدرجات الترابية والألوان النيود، مثل أحمر الشفاه السومون، والبلاشر الخوخي، وأكملت اللوك برسمة العيون مع الأيلاينر، والرموش الطويلة.

تعلّمي طريقة رسم الايلاينر بحسب شكل العيون من وحي النجمات العربيات

مكياج خفيف من نور الغندور

هذا اللوك من نور الغندور يناسبكِ لخروجاتك اليومية وإطلالتكِ الكاجوال، اعتمدت فيه على بلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي غلوس، وماسكارا خفيفة، دون عمل كونتور حاد للوجه، لمظهر أكثر طبيعية.

للمزيد من مكياج النجمات إليك مكياج النجمات في حفل البافتا 2023.. ناعم ومن دون تكلف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات