إحمي شعرك بأفضل واقي شعر قبل الاستشوار

الصور عن موقع PEXELS

يساهم تلوين الشعر والحرارة للتصفيف في تلف الشعر، مما يجعله يبدو باهتًا ومتطايرًا. يمكن أن يؤدي استخدام بخاخ أو زيت أو كريم واقي من الحرارة إلى إصلاح هذا الضرر، حتى على الشعر المصبوغ. تعمل الواقيات من الحرارة كحاجز وقائي بين شعرك وأداة ساخنة، حيث تحميه من الاحتراق والجفاف والبهتان. كما أنها تساعد أيضًا على تنعيم البشرة وترك الشعر يبدو لامعًا وصحيًا. 


لقد أمضينا ساعات في البحث عن الخيارات الأعلى تقييمًا والأفضل مراجعة للعثور على أفضل واقيات الحرارة للشعر. قمنا بدمج هذه النتائج مع توصيات الخبراء لتجميع هذه القائمة من أفضل واقيات الشعر قبل للإستشوار.


-    GHD Bodyguard Heat Protect Spray:

GHD Bodyguard Heat Protect Spray

مصممًا من قبل مصممي GHD وخبراء الهندسة الحرارية، والذي يغطي كل خصلة من الشعر من التصفيف بالحرارة. تحتوي هذه التركيبة خفيفة الوزن وغير المرئية على نظام الحماية من الحرارة الفريد للعلامة التجارية، مما يتيح لك إنشاء أنماط خالية من العيوب باستخدام أدوات تصفيف احترافية ساخنة دون الحاجة إلى القلق بشأن التلف. من خلال عمل مزدوج لحماية البوليمرات وعوامل التكييف، يساعد نظام الحماية من الحرارة عن طريق تحسين نعومة سطح شعر ، مما يضمن خصلاً ناعمة وسلسة في كل مرة.


طريقة الاستخدام: يرش على الشعر من الجذور إلى الأطراف ويمشط قبل التصفيف.


-    R+CO Smooth Seal Blow Dry Mist:

R+CO Smooth Seal Blow Dry Mist

رذاذ جاف ناعم يمنع التلف الحراري الناتج عن الأدوات الساخنة، ويزيل التجعد ويغلق البشرة للحصول على شعر حريري وأنيق ومقاوم للرطوبة. يقوي هذا الرذاذ الفاخر الجاف ويصلح ويغذي ويحمي. يعمل البوليمر المنشط بالحرارة على تقوية الخيوط وإغلاقها للمساعدة في توفير مقاومة دائمة للتجعد، مما يجعل الشعر أملسًا وناعمًا وحريريًا للغاية. يتكون من مركبBleu Molecule ، وهو يحتوي على جزيئات سكر مغلفة بشكل دقيق تقدم تدريجياً مكونات نشطة لإصلاح وتقوية جميع أنواع الشعر وملمسه من الداخل إلى الخارج.


طريقة الاستخدام: ضعيه على الشعر المجفف بالمنشفة ومشطيه.


-    DRYBAR Jump Start Quick Dry Blowout Serum:

DRYBAR Jump Start Quick Dry Blowout Serum

مصل تصفيف يقلل من وقت النفخ ويحمي الشعر من الحرارة للحصول على لمسة نهائية ناعمة وطويلة الأمد وخالية من التجعد. تم اختبار التركيبة الخالية من السيليكون سريريًا لتقليل وقت الانفجار. يتكون Jump Start من بروتينات الأرز التي يتم تنشيطها بالحرارة والتي تساعد على حماية الشعر من الجفاف والآثار الضارة للتصفيف الحراري. مزيج بوليمر مرن يكسو كل خصلة، مما يوفر ذاكرة نمطية طويلة الأمد ومزيجًا من مستخلصات الفاكهة للمساعدة في زيادة الرطوبة وتعزيز اللمعان والتحكم في التجعد للحصول على شعر أكثر نعومة وصحة.


طريقة الاستخدام: ضعي القليل على راحة اليد وضعيه بالتساوي من الجذور إلى الأطراف. استخدميه برفق على الشعر الناعم.


-    LEONOR GREYL PARIS Condition Naturelle Heat Protective Styling Spray for Thin Hair:

LEONOR GREYL PARIS Condition Naturelle Heat Protective Styling Spray for Thin Hair

 بلسم يترك على الشعر يحمي شعرك من الآثار الضارة للحرارة وأدوات التصفيف. يضيف الحجم واللمعان دون أن يثقل شعرك ويفك تشابكه للحماية من الآثار الضارة لتجفيف الشعر. كما أنه يسهل عملية تمشيط الشعر ويحمي شعرك من المزيد من التلف.


طريقة الاستخدام: استخدميه قبل التجفيف بالمجفف. رشي المنتج على الطول والأطراف، ثم مشطيه وجففيه بالمجفف.


-    AVEDA Brilliant™ damage control™:

AVEDA Brilliant™ damage control™

منتج يمثل الأساس لأي أسلوب ومصمم للاستخدام كأداة للتصفيف المسبق لحماية الشعر من التمشيط والحرارة والتلف الناتج عن أشعة الشمس.يحمي من التلف الحراري، ويقلل من التكسر الناتج عن التمشيط ويساعد على الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.


طريقة الاستخدام: رشي بشكل متحرّر على الشعر المجفف بالمنشفة للمساعدة في الحماية من التصفيف بالحرارة. تجفيف الشعر وتسريحه حسب الرغبة مع منتج تصفيف Aveda.


تعرفتِ على افضل واقي للشعر قبل الاسنشوار،تايعي الآن خلطات طبيعية لترطيب الشعر الجاف الباهت

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر