نسرين طافش تبكي بأحدث ظهور لها و تتحدث عن طلاقها

أكدت الممثلة نسرين طافش أنها وطليقها مثل أي شخصين تزوجا وانفصلا لعدم وجود تفاهم، قائلة "لا يوجد طلاق سهل.. ومن يقول أن الطلاق سهل كاذب بكل تأكيد، أو أنه يتسلى، والحياة عبارة عن تجارب حتى نتعلم ونبدأ من جديد، ورب العالمين لم يحدد عدد مرات الزواج والطلاق للمرأة، ولا يوجد قانون حول ذلك".

 

وتابعت خلال حلولها ضيفة ضيفة podcastwithnayla بعد أن بكت في بداية الحلقة أن العلاقات تجارب في النهاية، وجميعنا في بداية أي علاقة يبني أمال وأحلام وتوقعات جميلة، وبعدها قد يحصل تفاهم أو لا يحصل".

 

وقدمت نسرين نصيحة لكل امرأة، وهي: "علينا تقبل أن الحياة تجارب، ويجب ألا نعطي الأمور أكبر من حجمها، وعلينا عدم كبت مشاعرنا، لأننا جميعنا بشر يجب أن نعبر عن مشاعرنا، وأنا بقيت فترة طويلة بعد الطلاق لا أخرج على السوشيال ميديا، فمن الطبيعي ألا نجبر أنفسنا على تجاوز الموضوع بسرعة".

 

أما الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة بالنسبة إلى نسرين فهي المحبة: "البعض يعتبر أنّ هذا الكلام تنظير، ويقول إنني أردد شعارات لأنّ الخطأ عندي قد يكون صواب لغيري والعكس صحيح، وهذه نظريات واختلاف وجهات نظر في النهاية، كلّ شيء يمكن أن نختلف عليه إلا المحبة، التي هي الحقيقة الوحيدة".

 

كما نشرت نسرين مقطع من لقائها على إنستقرام، عندما كانت تتحدث عن الحياة المتجددة التي يجب أن نعيشها، لاننا نموت ونحيى في كل يوم جديد، وعلقت على الفيديو: "الموت ما بيوجع الي بموت، المؤلم أن تموت وانت على قيد الحياة، نحن كل يوم منموت ومنخلق من جديد، كل يوم هو فرصة جديدة لحياة جديدة ولنتعلم شي جديد".

وتابعت، "الامتنان للخالق على كل النعم أول ما نفيق الصبح مع تقنيات التنفس و التأمل بتخلينا بحالة صفاء، وبتفضي الفنجان المليان من قبل بيوم من هموم و مشاكل، ليترك مساحة صحية لاستقبال المزيد من النعم و النور".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب