رانيا يوسف ملهمة لأزياء "البافتا" … فستان "البطانة" يظهر في 3 إطلالات في حفل Bafta 2023

يبدو أن أزمة فستان "البطانة" الشهير الخاص بالفنانة رانيا يوسف الذي ظهرت به منذ سنوات في احد المهرجانات الفنية لم تنتهي، فالبرغممن مرور هذه السنوات الا ان عند ظهور ان فنانة عربية او عالمية بفستان شبيه لفستان الفنان رانيا يوسف يتصدر اسم رانيا يوسف قوائمالبحث عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لربط اسم رانيا يوسف بهذا الفستان .

رانيا يوسف

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشرت صورة رانيا يوسف مجددا بعد ان ظهر عدد من نجمات الفن العالميات في الدورة الجديدة منمهرجان البافتا العالمي وبدء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمقارنة بين رانيا يوسف وبعض الفنانات الاتي ظهرن بفستان شبيه .

الفنانات اللاتي ظهرن بالفستان هم الممثلة أريانا ديبوز ولكن بلون محتلف عن الاسود وهو اللون البيج وكانت البطانة من نفس اللون ولاقى الفستان اعجاب الكثير من الحضور .

أريانا ديبوز

اما الظهور الثاني فكان للاعبة كرة القدم البريطانية اليكس سكوت، والتي ظهرت بفستان أسود بتطريزات على شكل ورود وكانت البطانة مننفس اللون ايضا وكلن هذا يشبه بشكل كبير لفستان رانيا يوسف . 

اليكس سكوت

والظهور الثالث كان للفنانة سافرون هوشكينغ والتي ارتدت فستان باللون البيج من خامة التول وكانت البطانة من نفس اللون ايضا. 

سافرون هوشكينغ

وحضر حقل التكريم مجموعة كبيرة من النجوم منهم كيت بلانشيت، أندريا كريستي، آنا دي أرماس، أنيا تايلور جوي، ميشيل يوه، مادلينأرثر، أنجيلا باسيت، بول روجرس، جايمي دورنان، كاثرين باسباي، لاشا.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات