مي عمر تكشف أسباب انسحابها من فيلم تامر حسني " تاج "

قالت النجمة مي عمر أن سبب اعتذارها عن المشاركة في فيلم “تاج” للنجم تامر حسني هي مواعيد التصوير، لأنها تشارك في بطولة مسلسل “علاقة مشروع” مع الفنان ياسر جلال، والذي سوف يعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضافت مي أنها وجدت تعارض في مواعيد التصوير خاصة أن تامر يريد تصوير الفيلم خلال الفترة الحالية، لذلك لم يكن هناك حل سوى الاعتذار عن الفيلم، خاصة أنها بدأت بالفعل تصوير دورها في مسلسل “علاقة مشروع”، كما أن المسلسل لن يستطيع أحد تأجيل تصويره خاصة أنه مرتبط بمواعيد العرض في الشهر الكريم.

وتابعت مي أنها اتفقت بالفعل مع الفنان تامر حسني علي المشاركة في عمل سينمائي آخر خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها تربطه علاقة طيبة به منذ سنوات طويلة، وعملا معا في فيلم “ تصبح على خير”.

وأعلنت الفنانة مي عمر عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن انسحابها من فيلم "تاج" أحدث البطولات السينمائية للفنان تامر حسني.

ويأتي ذلك بعدما اعتذرت قبلها الفنانة هنا الزاهد عن تقديم البطولة رفقة تامر حسني.

وكتبت مي عمر  قائلة: "للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

جدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية لـ تامر حسني كان فيلم بحبك والذي طرح في السينمات تزامنا مع موسم عيد الأضحى الماضي، حيث حقق نجاحا كبيرا، وإيرادات مرتفعة في شباك التذاكر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب