ماغي فرح والتوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثالث من فبراير 2023

كيف سيكون الأسبوع الثالث من شهر شباط/ فبراير 2023؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير من العام 2023 على الصعيد العاطفي.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

أنت في فترة جيدة ومزدهرة وأسبوع يحمل لك تجسيداً لبعض الأحلام لا شك أنه لديك طوق نحو جديد أو لقاء مع جديد في الأسبوع هذا. تستفيد من يومين هما الأحد 19 والاثنين 20، حتى توسع دائرة صداقتك. تفتح أمامك أبواباً جديدة وتُحسن الخيار في مجال يتطلب المهارة والدقة في التعامل مع الناس. 

  • برج الثور

مررت بفترة جيدة عندما كان ماركور في الجدي، لكن مع انتقاله إلى برج الدلو سيشكل معاكسة معك وتتعكر صفو الأجواء. يمكن تحليل جوانب معينة من شخصيتك لتحديد ما إذا كنت متوافق مع شخص ما أم لا وفقاً لثنائيات الأبراج في الحب 2023 بحسب ماغي فرح.

  • برج الجوزاء

يحمل لك الأسبوع هذا جديداً ويرمز المشهد الفلكي إلى أجواء إيجابية في المجال العائلي والاجتماعي لكن عليك أن تكون حذراً ولا تخوض معركة مع طرف مقابل سواءً كان زوجاً أو شريكاً ولا تقم في أي إجراء ممكن أن يؤدي إلى النزاعات خاصةً بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16 لأنّ هذين اليومين معاكسان وقد تنقلب خلالهما الأمور لغير مصلحتك.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

وفقاً لعلم الفلك، فأنت من مواليد أبراج تواجه صعوبة في اتخاذ قراراتها. عليك أن تحافظ على هدوءك في الفترة هذه خاصةً ابتداءً من يوم الأربعاء 15. عليك أن تكون صبوراً أمام مستجدات تطرأ بين يومي الجمعة 17 والسبت 18 لأنّ هذين اليومين معاكسان.

  • برج الأسد

قد يكون لديك مسألة طارئة لاحقاً بين يومي الجمعة 17 والاثنين 20، لم تفكر فيها سابقاً لكن تجد نفسك أمام إرباك معين وضرورة حسم وضع لا ينتظر. تحدد موقفك من شريك أو زوج أو حبيب بين يومي الأحد 19 والاثنين 20، وتكون الفترة هذه حاسمة جداً.

  • برج العذراء

يتحدث الفلك عن عرقلة أو جمود بعد قرار اتخذته في السابق يعني بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16، وربما ابتداءً من الأحد 19. يكون يومي الجمعة 17 والسبت 18 مناسبين لتخطي بعض الصعوبات لأنّ الأفلاك قد تجد لك إطاراً منسقاً للحوار وللمصالحة ولإيجاد حلول وجمع الشمل. بعد هذا الوقت تجاهل التسريبات ولا تصدق الشائعات خاصة ابتداء من الأحد 19. قد تواجه بعض العدائية وتتجلى أكثر بين يومي الثلاثاء 21 والأربعاء 22 وقد تعود مشكلة طرأت في أواخر الشهر الماضي  تكون حياتك العاطفية صاخبة جداً في الوقت هذا لأنّ القمر الجديد يكون بين الدلو والحوت ويتحدث عن حدث اجتماعي يؤثر على علاقاتك الشخصية. 

الصورة من AdobeStock

  • برج الميزان

قد تغامر في بداية الأسبوع هذا بين يومي الأربعاء 15 والخميس 16 أو تبحث عن الهاء أو ملذات بعيداً عن الواجبات ثم تجد نفسك مضطراً للرد على بعض الأسئلة أو لتبرير نفسك بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. قد يصعب عليك تكوين فكرة واضحة عن الأشياء التي تحصل حالياً وتكون حائراً ومرتبكاً. عليك أن تعلم أنّ الأجواء العامة مناسبة ولا تخشى وحتى لو كان هناك بعض الصعوبات التي تشغل بالك. إذا كنتِ تُعانين من الحظ السيء، وأحياناً كثيرة يبدو أنّ العالم يتآمر ضدك، يمكنك جذب الحظ السعيد في حياتك من خلال خوض اختبار للعازبات: اكتشفي مميزاتك في جذب الحظ السعيد في الزواج.

  • برج العقرب

يحذرك الفلك من تهور أو أخطاء في الحكم على بعض الأمور أو بعض الناس بين يومي الأحد 19 والاثنين 20، لأنّ هذين اليومين معاكسان وربما يورطونك في قضية لا تخصك مباشرة أو يجعلونك تتواصل مع أشخاص مغرضين أو ربما تسمع خبراً يربكك كثيراً أو يجعلك حائراً وربما خائف من بعض التطورات. ابتعد عن الأشخاص السلبيين في الإجمال ولا تتورط في أي شيء لا يعنيك حتى رأيك لا تعطيه في هذين اليومين وكن حذراً جداً فربما يُسيء إليك المستمعون.

  • برج القوس

تنقلب الأمور بصورة غير متوقعة وتفاجئك ابتداءً من اليوم الثلاثاء 21. إذا أردت المبادرة والظهور العلني فليكن بين يومي الأحد 19 والاثنين 20. تستفيد من الأجواء العامة وتتلقى أجوبة إيجابية عن طروحات لك وربما يكون ارتباطاً رسمياً أو خطوبة.

الصورة من AdobeStock

  • برج الجدي

تُبدي تفاؤلاً كبيراً جداً، ويحدث أمر يجعل حياتك أكثر تنوعاً وراحة مع بداية الأسبوع القادم. 

  • برج الدلو

يكون يومي الجمعة 17 والسبت 18 فترة مليئة بالحنين والعودة إلى الماضي وقد تشرح شيئاً حصل معك وتفتح بعض الحسابات القديمة والملفات وتدهش الآخرين بمعلومات كانت غائبة عنهم وكأنك تبوح بأسرار للمرة الأولى ولن تتراجع عن فضح بعض الأمور وكأنك تريد الانتقام بطريقة من الطرق لكنك تعود وتسترجع سيطرتك على نفسك. كعلامة هوائية، عندما يتعلق الأمر بالحب يميل الدلو إلى مقاومة محاولات الآخرين للتعرف عليه على مستوى أعمق، مما يعني أنّ العلاقة العاطفية يمكن أن تكون الجانب الأكثر تحدياً، لكن يمكنك الفوز به من خلال كيف تأسرين قلب من تحبين وفقاً للأبراج.

  • برج الحوت

حاذر من انفعالات قد تنتابك يوم الخميس 16 وتصرف بهدوء ولا تندفع وراء الأوهام بين يومي الأحد 19 والاثنين 20 لحسن الحظ أنّ قدراتك تكون واضحة جداً للعلن في الفترة هذه وخاصةً بين يومي الجمعة 17 والسبت 18. في الأجواء عواصف كثيرة تعبر عنها عواطفك وتعيش أجواءً عاصفة جداً. لديك اجتماعات جيدة ولقاءات عاطفية تتم في الأسبوع هذا أو في أواخره. 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات