ثنائيات رومانسية احتفلت بيوم الحب

احتفلت بعض الثنائيات الرومانسية بيوم الحب وشاركت صورها بلقطات رومانسية معربة عن حبها وإخلاصها لبعضها البعض في هذه المناسبة.

ثنائات فنية احتفلت في الفالنتاين:

 ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو احتفلا في الفالنتاين، من خلال مجموعة صور نشرها أحمد على انستقرام وعلق عليها بأجمل العبارات لزوجته.

الثنائي المصري روجينا وزوجها أشرف زكي هما من أكثر ثنائيات مصر رومانسية، وقد نشرت روجينا صوراً مع زوجها في يوم الحب وعلقت عليها بالقول: " (حبيبى جيت انا لية فى الدنيا دى الا عشان احبك)".

أيضاً الثنائي المصري أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بيوم الحب، حيث نشر أحمد صورة مع هنا وعلق عليها بالقول: " HAPPY VALENTINE DAY يا حبيبتي دايما مع بعض وماليه عليا حياتي."

النجم خالد سليم احتفل مع زوجته بيوم الحب وشارك جمهوره فيديو على انستقرام معلقاً بالقول: " كل عيد حب وانتي بخير زوجتي الحبيبة وسندي الوحيد..أحبك لآخر العمر."

النجم مروان خوري يحتفل أول مرة هذا العام بالفالنتاين بعد زواجه، وقد شارك صوراً مع زوجته على انستقرام وعلق بالقول " تحت سقف واحد عقبال العمر كلّو وإنتي العيد."

نادين نجيم التي احتفلت مؤخراً بذكرى ميلادها وظهرت بصور رومانسية مع خطيبها، أيضاً احتفلت بالفالنتاين ونشرت صورة رومانسية على انستقرام.

إذا أعجبكم الموضوع، شاهدوا نجمات يستقبلن يوم الحب وهن عازبات

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية