للعازبات في يومهن العالمي.. هكذا تجذبن الحب مجددًا وفقًا للأبراج

يصادف يوم 15 فبراير/ شباط يوم خاص للاحتفال بالعزاب بالعالم، ويتم الاحتفال بهذا اليوم كتذكير بأنك لستِ بحاجة إلى علاقة للاحتفال بالحب. يمكنك أن تحبي نفسك وعائلتك وأصدقاءك. لا يوجد سبب للشعور بالوحدة عندما يكون الحب من حولك. قبل البحث عن الحب يجب أن تدركي أنّ الحب ينبع من الداخل وأنّ حب الذات هو أساس أي علاقة ناجحة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على بعض الأمور التي يمكنك العمل عليها لتعزيز فرصك وجذب الحب مجدداً إلى حياتك وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك.

كيف تجذبين الحب مجدداً وفقاً لبرجك

الصورة من AdobeStock 

  • مولودة برج الحمل

إذا كنتِ تتساءلين لماذا يصعب العثور على الحب الحقيقي.. وفق برجك؟ فهذا لأنك لا تشعرين بالرضا عن نفسك. يجب أن تحبي نفسك وتحبي حياتك، اعملي حقاً على ذلك. عليك أن تكوني الشخص الذي تريدين مقابلته. إذا لم تكوني سعيدة وإيجابية وواثقة من نفسك، فإنك تقللين من فرصك في التواجد في المكان المناسب للشخص المناسب.

  • مولودة برج الثور

كوني منفتحة على التغيير. كل العلاقات تتغير بمرور الوقت. قد يكون ما تريدينه من علاقة في البداية مختلفاً تماماً عما تريدينه أنت وشريكك بعد بضعة أشهر أو سنوات. لا ينبغي أن يجعلك قبول التغيير في علاقة صحية أكثر سعادة فحسب، بل يجعلك أيضاً شخصاً أفضل، وأكثر لطفاً وتعاطفاً.

  • مولودة برج الجوزاء

قد يكون نهج "ستجدين الحب عندما لا تبحثين عنه" خاطئاً. لا تكوني يائسة. ابذلي جهداً للعثور على شخص ما. اذهبي حيث يحب الناس نفس الأشياء التي تحبينها. عليك أن تذهبي حيث يمكنك مقابلة الناس. الانضمام إلى مجموعات اجتماعية أو لقاءات. افعلي أشياء تحبينها وفي أفضل الأحوال، ستلتقين بشخص له نفس التفكير.

الصورة من AdobeStock 

  • مولودة برج السرطان

لا تبحثي عن الرومانسية، ابحثي عن الشراكة.لا تبحثي عن شخص يبتعد عنك، بل عن شخص يحب الأخذ والعطاء، ويسعى لرأيك ويفكر فيه، ويهتم بما تريدينه أيضاً. الفكرة هي أنه يجب أن تتدربي على كل شيء، وعليك أن تتدربي من أجل الحب أيضاً. يمكنك العمل على نفسك حتى لا تكرري الأخطاء نفسها. ستكون حظوظك في العثور على الحب الحقيقي مرتفعة جداً إذا كنت من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام.

  • مولودة برج الأسد

بغض النظر عن الطريقة التي تتعاملين بها مع الاختلافات، يجب أن تشعري بالأمان للتعبير عن المشكلات التي تزعجك وأن تكوني قادرة على حل النزاعات والإصرار على أن تكوني على حق. عندما تشعرين بالراحة في التعبير عن احتياجاتك ومخاوفك ورغباتك، ستجدين بأنك فتحتِ لنفسك طريقاً مليئاً باحتمالات لا تعد ولا تحصى.  

  • مولودة برج العذراء

العاطفة يمكن أن تتغير وتتعمق بمرور الوقت، لذا امنحي الناس فرصة عادلة. كوني متفائلة وافهمي احتياجاتك الخاصة مهما كان أسلوبك. اعرفي الفرق بين العبث وبناء علاقة حقيقية، وتعرفي على ما هو مخفي قبل الذهاب بعيداً.

الصورة من AdobeStock 

  • مولودة برج الميزان

أنتِ واحدة من بنات مواليد 4 أبراج تشعر بالحزن تجاه الحب. توقفي عن التلهف لشخص غير متوفر. اجعلي نفسك تدرك أنّ التمسك بشخص غير مهتم أو غير موجود من أجلك هو أمر ضار، وامضي قدماً. ضعي الأمور في نصابها، وركزي على الأنشطة التي تستمتعين بها، وحياتك المهنية، وصحتك، والعلاقات مع العائلة والأصدقاء. عندما تركزين على إبقاء نفسك سعيدة، فسوف تحافظين على توازن حياتك وتكوني شخصاً أكثر إثارة للاهتمام عندما تقابلين شخصاً مميزاً.

  • مولودة برج العقرب

كوني صادقة بشأن عيوبك. كل شخص لديه عيوب، ولكي تجذبي الحب مجدداً إلى حياتك، فأنتِ تريدين من شخص ما أن يحبك من أجل الشخص الذي أنتِ عليه. إلى جانب ذلك، فإنّ ما تعتبرينه عيباً قد يكون في الواقع شيئاً جذاباً. من خلال التخلص من كل الإدعاءات، ستشجعين الشخص الآخر على فعل الشيء نفسه، مما قد يؤدي إلى علاقة حب صادقة وأكثر إرضاءً. لا تأخذي الأمور على محمل شخصي. لا تضغطي على نفسك بسبب أي أخطاء تعتقدين أنك ارتكبتها. إذا حدث ذلك بشكل متكرر، فخذي بعض الوقت للتفكير في كيفية علاقتك بالآخرين، وأي مشاكل تحتاجين إلى العمل عليها، حتى تزيدي من قوتك ومرونتك.

  • مولودة برج القوس

ركزي انتباهك على ما يدور من حولك، بدلاً من التركيز على أفكارك الداخلية. سيساعدك البقاء حاضرة بشكل كامل في الوقت الحالي على إبعاد عقلك عن المخاوف وعدم الأمان. كوني فضولية. عندما تكونين مهتمة حقاً بأفكار ومشاعر وتجارب وقصص وآراء شخص آخر، فهذا سيظهر وسيحبك لذلك. 

الصورة من AdobeStock 

  • مولودة برج الجدي

لا يوجد ما هو أسوأ من الكذب وذلك لأنّ تأثيره مدمر، فالثقة بالشخص الذي يكذب تصبح معدومة كما أننا على الصعيد الشخصي نشعر بالإهانة وذلك لأنّ الكذب هو عملياً استخفاف بالآخر وبعقله وبمشاعره واستغلال واضح له. كوني صادقة ولا تتظاهرين فقط بالاستماع أو الاهتمام. لا أحد يحب أن يتم التلاعب به أو استرضائه. بدلاً من مساعدتك على التواصل وترك انطباع جيد، من المرجح أن تأتي جهودك بنتائج عكسية. ابذلي جهداً للاستماع إلى الشخص الآخر. من خلال الانتباه الشديد لما يقوله ويفعله وكيف يتفاعل، ستقطع الأشياء الصغيرة شوطاً طويلاً .

  • مولودة برج الدلو

تعاملي مع الرفض بأمان، واعترفي بمشاعرك. من الطبيعي أن تشعري ببعض الأذى أو الاستياء أو خيبة الأمل أو حتى الحزن عند مواجهة الرفض. من المهم الاعتراف بمشاعرك دون محاولة قمعها. من خلال الحفاظ على الإيجابية والصدق مع نفسك والآخرين، يمكن أن يكون التعامل مع الرفض أقل ترويعاً. المفتاح هو قبول أن الرفض جزء لا مفر منه من المواعدة ولكن لا تضيعي الكثير من الوقت في القلق بشأنه. يمكن أن تساعدك ممارسة اليقظة على البقاء على اتصال بمشاعرك والانتقال سريعاً من التجارب السلبية.

  • مولودة برج الحوت

حاولي توسيع دائرتك الاجتماعية والمشاركة في أحداث جديدة، ومتابعة الأنشطة التي تستمتعين بها ووضع نفسك في بيئات جديدة، ستقابلين أشخاصاً جدداً يشاركونك نفس الاهتمامات والقيم. حتى إذا لم تجدي شخصاً مميزاً، فستظلين تستمتعين بنفسك وربما تكونين صداقات جديدة أيضاً. سنكون أول من يعترف بأنّ توافق الأبراج الصينية في الحب والزواج يمكن أن يبدو رائعاً بعض الشيء، وبإمكانك العثور على الحب بناءً على علامة برجك.

المصدر: helpguide

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات