الأمير هاري وميغان ماركل: علاقة تخطت كل الصعوبات

Prince Harry, Duke of Sussex, and Meghan, Duchess of Sussex, arrive at the 2022 Robert F. Kennedy Human Rights Ripple of Hope Award Gala at the Hilton Midtown in New York City on December 6, 2022. ANGELA WEISS / AFP

كان الأمير هاري معروف بحبه للحرية والمرح ولم يكن أحد يتوقع أن تأسر قلبه ممثلة أميركية مطلقة وتجعله يفكر بالارتباط وتأسيس عائلة. ليس هذا فحسب بل ينفصل عن الأسرة المالكة ليحاول أن يعيش دور رب الأسرة بكل تفاصيله ويحمي عائلته الصغيرة في الوقت نفسه

منذ أول لحظة تم الإعلان فيها عن وجود علاقة بين الأمير هاري والممثلة الأميركية ميغان ماركل حتى جن العالم وافتتن الجميع بهذه القصة التي فاقت كل خيال وإلى الآن لا يزال الافتتان بهما مع كل مناسبة يحضرانها خاصة وأنهما منذ إعلان علاقتهما وهما لا يفوتان فرصة للإمساك بالأيدي أو العناق أو حتى تبادل النظرات المغرومة بغض النظر عن كل التقاليد البريطانية والبروتوكول الملكي الذي يحبذ غياب أي مظاهر عاطفية في العلن.

لكن كيف كانت البداية ؟

البداية كانت عام 2016 عندما تعرف الاثنان على بعضهما من خلال موعد مرتب سلفا من قبل أًصدقاء لهما وتمكنا من الابقاء على علاقتهما سرا لبضعة أشهر إلى أن كشفت الصحف عن الأمر وصرنا نقرأ عن رحلات للأمير هاري إلى أميركا وزيارات إلى موقع تصوير المسلسل الذي كانت تشارك فيه ميغان آنذاك.

إلى أن أعلن الأمير هاري في تصريح رسمي عن علاقته بميغان وطلب من الصحف احترام خصوصيتهما وعدم مضايقتهما مشددا على أنه يشعر بالقلق على سلامة حبيبته وبالأسى لأنه لم يتمكن من حمايتها من عدسات الكاميرات الفضولية.

ورغم ما طلبه هاري من احترام خصوصيته ظلت الصحف تلاحقه هو وميغان حيث نشرت بعض الصحف صورا لهما وهما يتبضعان لشراء شجرة عيد الميلاد ونشرت صحيفة أخرى خبر سفرهما إلى النرويج لمشاهدة أضواء الشمال. كما نشرت صور لهما في زفاف صديق هاري المقرب في جامايكا.

كل هذه المشاهدات جعلت الجميع يتوقع أن يتقدم هاري لخطبة ميغان خاصة وأن الصحف كانت بدأت تجمع الكثير من الشواهد على هدايا رومانسية قدمها لها من بينها خاتم ذهبي للإبهام وسوار أزرق وأبيض يماثل سوار يملكه هاري وسوار Love  من Cartier بالإضافة إلى عقد من Maya Brenner يتدلى منه حرف M وحرف H وهي الأحرف الأولى من اسمي الحبيبين.

وفي مقابلة مع مجلة Vanity Fair تصدرت ميغان غلافها أعلنت أنها شغوفة بحبيبها وأنها تشعر بأنها محظوظة.

وفي نوفمبر بدأت مظاهر العلاقة الرسمية تتوضح خاصة بعد أن عرف الأمير هاري ميغان إلى الملكة الراحلة إليزابيث ووالده الأمير تشارلز وزوجته كاميلا ثم ظهرت معه في مباريات Invictus بشكل رسمي قبل أن تستقيل من دورها في المسلسل الذي كانت تشارك في التمثيل فيه ما دفع الناس إلى التكهن باقتراب الإعلان عن ارتباطهما بشكل رسمي.

وبالفعل في 27 نوفمبر 2017 أعلن الأمير هاري أنه تقدم لخطبة ميغان ماركل وقدم لها خاتم خطبة فريد مؤلف من 3 حبات من الألماس يضم حبوب ألماس من مجموعة والدته الأميرة ديانا الراحلة. ونشر العروسان صورا حميمة لهما تظهر مدى حبهما وتوضح أن علاقتهما ستكون مختلفة عن علاقة شقيقه وزوجته كايت.

وعقد الزوجان القران في 2018 في حفل زفاف ضخم حضره 600 شخص في الكنيسة وملايين المتفرجين حول العالم.

ولم يمض وقت طويل حتى أعلن الزوجان أنهما بانتظار مولودهما الأول أرتشي الذي ولد قبل مرور عام على زواجهما. وقد حرص هاري وميغان على الحفاظ على خصوصية مولودهما الأول حتى أن حفل العمادة كان صغيرا ولم ينشرا أكثر من صورتين للمولود الجديد.

لكن رغم كل السعادة البادية على الزوجين كان هناك أمر يؤرق بال هاري يتعلق بالبابارتزي والضغط الذي تسببه الحياة الملكية لأفرادها الذين يجب أن يضعوا الواجب أولا ولذلك في بداية العام 2020 أعلنا أنهما سينسحبان من دورهما كأفراد فاعلين في الأسرة المالكة وأنهما سيقسمان وقتهما بين أميركا وبريطانيا.

وفعلا انتقل الزوجان إلى كندا ومن ثم إلى أميركا وهناك عملا على تحقيق الاستقلال المالي عن الأسرة المالكة وأعلنا أنهما ينتظران مولدتهما الثانية في 2021 والتي أسمياها ليليبت تيمنا بالملكة اليزابيث الثانية حيث أن هذا الاسم هو اسم الدلع الذي يستخدمه المقربون منها.

لا يزال ظهور الزوجان قليلا على وسائل الإعلام لكنهما طرحا بودكاست ومسلسل وثائقي على نتفلكس وكتاب مذكرات وشاركا في الكثير من المناسبات الرسمية بحيث أن الكثير من الناس يتساءلون إن كانا فعلا يرغبان بالخصوصية أم لا.

لكن رغم كل علامات الاستفهام لا يمكن أن ينكر أحد أن قصة حبهما تزداد قوة مع الأيام وأنهما فعلا يعتمدان على بعضهما البعض لتقديم الدعم النفسي والمعنوي وهذا يظهر في كل لمسة ومسكة يد ونظرة يتبادلانها في العلن.

 

 

 

بعدما تابعتِ قصة الحب التي جمعت الامير هاري بالممثلة ميغان ماركل وزواجهما تعرفي الآن كيف  ميغان ماركل تثير الجدل بغيابها عن الترويج لمذكرات الأمير هاري

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم