وفاء مكي : اشرف زكي قدم لي مساعدات مادية

قالت الفنانة وفاء مكي أنها على تواصل مستمر مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ووعدني أن يساعدني في العودة للعمل من جديد كما أنه قدم لي المساعدة المادية ولكني أعتبرت الأمر بمثابة “سلف” إلى أن أعود للعمل من جديد وأنا أرفض المساعدة المادية  موضحة:" ربنا ما يحوجني لحد".

وأضافت: "أنا نجمة صف أول وكنت  من أعلى الأجور في الوسط الفني في فترة التسعينيات وشغلي تعبت فيه سنين عقبال ما عملت اسمي  و كنت بشتغل بـ الـ 24 ساعة في اليوم ومطالبتش غير أني أرجع شغلي بكرامة وعزة نفس  والوسط الفني أهلي وأنا بحبهم".

وعلي الجانب الآخر تحدثت الفنانة وفاء مكي  في وقت سابق عن الظروف الصعبة التي تمر بها خلال الفترة الحالية بسبب قلة مشاركتها في الأعمال الفنية.

وقالت الفنانة وفاء مكي : “مفيش حد كلمني عشان يساعدني وأنا ليس لدي مصدر رزق ولكني بحصل على معاش من النقابة حوالي 3 آلاف جنيه”.

وأضافت "وفاء": “وكنت قد أخذت قرضا من البنك 31 ألف جنيه ويخصم من المعاش لمدة 7 سنوات وعدى منهم حوالي عامين ونصف، وأنا بطالب أني أرجع اشتغل مش أكتر، وهذا دور النقابة مع العلم أنني طلبت من النقابة فرصة عمل لي، ولكن لا حياة لمن تنادي، علشان كدا أنا عملت استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي الأب والأخ والسند لكل المصريين لأني ماعنديش حد تاني أبلغه صوتي”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب