كيف أعاقب رجل الدلو؟

يتمتع رجل برج الدلو بالقدرة على التعامل مع المواقف الصعبة بسهولة، وترك الأمور تسير دون الشعور بالاكتئاب بسبب سمات شخصيته وعشقه للحرية. لذلك، معاقبته وجعله يندم يمثل تحدياً كبيراً. لكنه لا يزال ممكناً. إذا كنتِ ترغبين في معرفة أكثر الطرق فعالية لمعاقبة رجل الدلو، بناءً على نوع شخصيته. حسناً، أنتِ محظوظة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي بعض الخطوات البسيطة لمعاقبة الرجل الدلو التي قد تفاجئك.

رجل برج الدلو وأفضل الطرق لمعاقبته

الصورة من freepik

إهانة ذكائه

من صفات برج الدلو الرجل وميزاته أنه يفخر بنفسه وبمهاراته في تقديم المعلومات والمعرفة. إذا استطعتِ أن تُظهري له أنك تشككين في ذكائه بأي شكل من الأشكال، فسترين غضبه. والأسوأ من ذلك، يمكنك عدم مراعاة مشاعره والسخرية من أفكاره، فهذا سيؤذيه جداً.

كوني حازمة

من أجل معاقبة رجل الدلو، يجب أن تكوني حازمة في قراراتك، مثل الحدود والمسافة التي قررت الحفاظ عليها بينكما. لن يندم أبداً إذا كان من السهل جداً إقناعك أو استدراجك. إذا كان الأمر كذلك، فالتزمي بكل قراراتك من البداية. لا تذهبي للبحث عنه أو تجعليه يشعر أنه لا يزال لديك شيء ما له أو أنك لا تستطيعين العيش بدونه.

تجاهليه تماماً

إذا كنتِ ترغبين بمعاقبته، وتتساءلين كيف أجعل رجل برج الدلو يندم؟ فتعتبر أفضل طريقة هي تجاهله. إذا طلب منك تفسيراً، فأخبريه مباشرة أنك لا تريدين التواصل معه أبداً. نظراً لأنه صريح جداً ولا يلعب ألعاباً ذهنية، فهو يريد فقط حل أي مشاكل بسرعة وفعالية. عدم السماح له بالفرصة للقيام بذلك سيزعجه جداً بالتأكيد.

أظهري له نفسك الحقيقية

أظهري له أنك لستِ مثل ما في أفكاره. شاركي في أنشطة ممتعة مختلفة، وحاولي تمضية وقت أكبر مع صديقاتك، وانشري الكثير من صورك على وسائل التواصل الاجتماعي. فقط قومي بتغيير الأشياء التي تؤثر على حياتك بشكل إيجابي؛ بالإضافة إلى ذلك، استمري في تذكير نفسك بأنك لا تفعلين ذلك من أجله، ولكن من أجلك فقط.

لا تقعي في آماله الزائفة

إذا كنت لا تزالين تحبينه بعد الانفصال، فسيكون من الصعب عليك معاقبته. كوني حازمة وحددي المسافة لتجنبي نفسك كلماته الحلوة. هناك أوقات يستمر في إعطائك الأمل، خاصةً إذا كان يريد أن يستعيدك. حاولي الحفاظ على الحدود ولا تتأثري بسهولة. 

رتبي له يومياته

يحب الرجل الدلو الحرية، لذلك ينزعج تماماً عندما يحاول الآخرون ترتيب مواعيده. ليس الأمر كما لو كان مهووساً بالسيطرة، بل يتعلق الأمر بشعور من الخوف من الأماكن المغلقة. إنه لا يحب أن يكون مسيّج أو ملزماً بالالتزام.

كوني ملكة الدراما

من عيوب برج الدلو الرجل أنه لديه هذا الإحساس الفطري بالظلم الاجتماعي والتعاطف الداخلي مع مشاكل العالم، لذا، فإنّ أعمالك الدرامية الصغيرة ستغضبه وتزعجه بسرعة. خاصةً إذا لم يفهم سبب انزعاجك منه.

المصدر: aquariusman

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات