زلزال تركيا كارثة...وهذه أبرز تعليقات النجوم العرب

شكل زلزال تركيا وسوريا صدمة كبيرة للعالم وحزن كبير للمشاهير العرب الذين قدموا مساندتهم ودعمهم للشعب التركي والعربي بهذه الكارثة، وعلق النجوم بعبارات الحزن على السوشيال ميديا.

شاهدوا أبرز تعليقات النجوم العرب بعد زلزال تركيا:

الإعلامية الخليجية لجين عمران نشرت دعاء على صفحتها الخاصة في انستقرام وعلقت بالقول: " اللهم كن في عون المحتاجين والمستضعفين صدق الرسول محمد صلى الله عليه و سلم حين قال "من أصبح منكم آمنا في سربه معافى في جسده عنده قوت يومه فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها."

النجمة شيماء سبت نشرت صورة للدمار الذي خلفه زلزال تركيا وسوريا وعلقت بالقول: " ‏لا حول ولا قوه الا بالله ، اللهم الطف بأخواننا في سوريا وتركيا‬ وارحم موتاهم واشفِ جرحاهم ، اللهم اكفنا شر الحوادث وفواجع الأقدار ومرّ القضاء وشر المصائب ، اللهم كن في عون المحتاجين والمستضعفين."

النجمة نادين نجيم نشرت صوراً للدمار بعد زلزال تركيا وعلت بالقول: " يا رب رحمتك ولطفك زلزال سوريا تركيا هزة أرضية"، وهنا يمكنكم متابعة نادين نسيب نجيم كيف كانت قبل انفجار بيروت وكيف أصبحت بعد عمليات التجميل؟

دكتورة خلود قدمت تعازيها للشعب التركي والسوري بهذه النكبة المؤلمة وعلقت بالقول: "خالص العزاء والمواساة لأُسر الضحايا المنكوبين في  زلزال تركيا وسوريا‬ وخالص الدعوات بالشفاء للمصابين و الجرحى اللهم لطفًا بأهلنا في سوريا ، اللهم احفظ شآمنا وأهلها يا رب العالمين . اللهم لطفًا بأشقائنا في تركيا ، اللهم وارحم موتاهم واشفِ جرحاهم ، يامن بيده كل شيء وهو على كل شيء قدير."

النجمة زهرة الخرجي نعت ضحايا الزلزال على صفحتها الخاصة في انستقرام وعلقت بالقول:" اللهم أرحم موتاهم واشفي جرحاهم."

النجم سعد لمجرد نشر دعاءً على انستقرام بعد زلزال تركيا وسوريا وعلق بالقول: " اللهم ادفع عنا البلاء والبراكين والزلازل، والمحن وجميع الفتن ما ظهر منها وما بطن". يا رب آمن خوف اهالي سوريا و تركيا واشرح صدورهم وفرج همومهم وبدل احزانهم فرحًا، و عسرهم يسرًا يا الله. بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم، اللهم إني أستودعك جميع المسلمين والمسلمات في بلاد المسلمين، واجعل ما أصابهم خيرا ونعمة عليهم، اللهم احفظهم وأنت خير الحافظين. تعازينا الحارة لاهل سوريا و تركيا، آلامكم هي آلامنا ، رحم الله كل من توفي في هذه الفاجعة و جعل مثواهم جميعا الجنة."

النجمة بشرى نشرت صورة مع تعليق على انستقرام قالت فيها: "قلوبنا مع ضحايا الزلزال في الوطن العربي والعالم."

النجم هاني شاكر شارك حزنه على زلزال تركيا وسوريا في تويتر وانستقرام ناعياً ضحايا الزلزال.

النجم السوري باسم ياخور شارك صوراً من الزلزال وعلق بالقول: " لطفك يارب في بلدنا لا يتوقف الألم والحزن كل العزاء لصديقي تمام س الذي كان يساندني ويقف إلى جانبي في وفاة والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والديه اليوم صباحاً في انهيار مبناهم في اللاذقية ربي يرحمهم و يسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك كل العزاء من القلب لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضربنا في الأمس ولمحافظات حلب وحماه واللاذقية وأدلب الأكثر تضرراً ربي يصبركم ويحمي سوريا وكل البلدان من هذا الألم الذي نعيشه."

النجم المصري خالد سليم نشر صوراً مؤلمة لزلزال تركيا وسوريا وعلق عليها بالقول: " قلبي انفطر والله .. لا حول ولا قوة الا بالله.. ربنا يرحم ضحايا الزلزال في سوريا الحبيبة و تركيا .. و يصبر اهاليهم و يصبرنا جميعاً .. اللهم ارحمهم و اغفر لهم .. و الطف بنا يا رب .. و اشفِ جرحاهم و الطف بمن تحت الانقاض.. و احفظ كل دولنا العربية و دول العالم .. اللهم آمين."

إذا أعجبكم الموضوع شاهدوا دول الخليج والعالم تدعم لبنان بعد انفجار بيروت

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب