طريقة تعبير كل برج من الابراج عن مشاعره في يوم الحب 2023

مع اقتراب 14 فبراير، هناك عدد من الطرق لقضاء يوم الحب 2023 مع شريكك الرومانسي. على الرغم من أنه لا توجد طريقة واحدة أفضل أو مفضلة بطبيعتها عن طريقة أخرى، إلا أنّ لكل برج تفضيلاته بطريقة إحتفاله وتعبيره عن حبه. يفضل البعض الخروج في يوم الحب، ويرغب البعض الآخر في التعبير عن مشاعرهم بطرق غير مألوفة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على طرق تعبير كل برج من الأبرج عن مشاعره وحبه للآخرين في يوم الحب 2023.

كيف سيُعبّر كل برج عن مشاعره في يوم الحب 2023

الصورة من AdobeStock 

برج الحمل

سيكون يوم الحب 2023 وكيفية الاحتفال به مميزاً لبرج الحمل الذي سيفضل أن يفعل شيئاً خارج عن المألوف. أكثر ما يُسعده هو قضاء اليوم مع شريكه، وتدليله ضمن أجواء رومانسية رائعة ويوم الحب يكون فرصة مثالية له. 

برج الثور

سيكون يوم الحب 2023 بالنسبة للثور يوماً سلساً، حيث سيشعر بالاكتفاء الذاتي. ورغم أنّه لا يجيد الغزل ولا يعرف أن يكون رومنسياً، إلا أنّه سينال إعجاب شريكه من خلال إظهار فطنته وذكائه.

برج الجوزاء

سوف يغمر الجوزاء شريكه بالورود والهدايا في يوم الحب. سيُحب التفكير في ذكرياتهما معاً وإيجاد طريقة للاحتفال بها، كمفاجئة الشريك بشيء خاص جداً وهذا بالتأكيد سيعزز المشاعر ويمنح أمسيتهما المزيد من الحب.

برج السرطان

بناءً على توقعات الأبراج في يوم الحب 2023 فإنّ السرطان يميل إلى إبراز مشاعره بكامل قوته في يوم الحب 2023. لذا سيُفضل الإحتفال في مكان ما حيث الموسيقى الجميلة والأجواء الرومنسية التي تمكنه من الإستمتاع بوقته مع من يُحب، وسيغمر شريكه بالحب والاهتمام والهدايا الرائعة .

برج الأسد

يتصف الأسد بالكرم والسخاء مع الشريك. ستكون خطته في يوم الحب تناول الطعام مع الحبيب في أحد المطاعم تحت الأضواء الخافتة للإحتفال بيوم الحب. 

برج العذراء

سيُعبر العذراء عن حبه لشريكه بلفتة بسيطة كإهدائه باقة ورد أو عطر، وسيبذل قصارى جهده ليستمتع بيوم الحب.

برج الميزان

سيستلهم الميزان من 4 أفكار هدايا تضفي السحر والتميز ليوم الحب. كما سيُخطط الميزان لإيماءات عظيمة من الحب والعاطفة. أياً كانت الطريقة التي سيختارها للتعبير عن حبه، فإنّ شريكه سيكون مغرماً به تماماً.

برج العقرب

يتوقع أن يكون يوم الحب هذا مليئاً بالمساعي الرومانسية بالنسبة للعقرب مثل عشاء دافئ على ضوء الشموع مصحوباً بالحلوى المفضلة لديه. 

برج القوس

يأمل القوس أن يكون هذا اليوم رائعاً. هو يريد أن يفعل شيئاً يتضمن المغامرات والاستكشاف. يريد أن يفعل شيئاً شخصياً ولكن أيضاً خارج عن المألوف. قد يذهب في نزهة رومنسية في أجواء الطبيعة ويُعيد مع الشريك رونق الحب وبريقه .

برج الجدي

عندما يتعلق الأمر بيوم الحب، فالجدي يُحب الكلاسيكيات. عشاء رومانسي مع الزهور وقضاء وقت ممتع ومثالي مع الشريك. 

برج الدلو

سيقضي الدلو هو وشريكه وقتاً ممتعاً في يوم الحب. سيضع خططاً كثيرة، ويمكن توقع موعد رومانسي مع شريكه. والأهم أنه لن يُعاند كثيراً أو يُناقش، بل سيسعى لقضاء أمسية جميلة وهادئة مع من يُحب. 

برج الحوت

سيعتبر الحوت من الأبراج الأكثر رومانسية في يوم الحب. سيغمر الحوت شريكه بالاهتمام الكبير والهدايا الوفيرة، طبعاً مع عشاء رومانسي على ضوء الشموع وموسيقى مثالية.

المصدر: wellandgood

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات