أجمل وأغلى الناس في قلبي.. شيريهان توجه رسالة لاسعاد يونس

نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة وجهت من خلالها رسالة للفنانة إسعاد يونس.

علقت شريهان قائلة "حمد لله على سلامتك وحمداً لله.. حمدلله على سلامتك يا أجمل وأغلى الناس في قلبي. ربي يحفظك ويحميكي ويحرسك بعينه التي لا تغفل أبداً ولا تنام"

يذكر ان الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خضعت لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

الجدير بالذكر ان إسعاد يونس كشفت في تصريحات صحفية عن مشاركتها في مسلسل كامل العدد كضيفة شرف قائلة المنتج جمال سنان ما أقدرش أرفض له طلب والمخرج خالد الحلقاوي ابني وحبيبي، ودينا الشربيني بموت فيها وشريف سلامة والطاقم كله حبايب العمر، وحبيت أكون معاهم في التجرية كظهور خاص من حبي فيهم.

يذكر ان اخر اعمال الفنانة اسعاد يونس مسلسل العائدون الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠٢٢ وظهره فيه كضيف شرف.

شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم والمسلسل من  تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

تدور أحداث المسلسل حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب