توقعات فبراير 2023 للأبراج على المستوى الرومانسي وفقاً لماغي فرح

ماذا يحمل شهر شباط/ فبراير من العام 2023 للأبراج؟ وهل سيكون مليئاً بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والتطورات والتغييرات؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر شباط/ فبراير من العام 2023، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح العاطفية للأبراج في شهر فبراير 2023

الصورة من freepik

برج الحمل

يسود نزاع أو سوء تفاهم مع الحبيب أو الشريك في بداية الشهر وربما تفرض عليك الظروف أسلوب ما في التعامل وربما بُعاد عن الحبيب يزعجك قليلاً أو ربما تتسرع في اتخاذ موقف أو تتفوه بكلمات تثير ردة فعل لم تتوقعها وتكون سلبية جداً. قد يعني الوضع الفلكي مع وجود فينوس في برج الحوت حتى تاريخ 11، علاقة روحية وأفلاطونية بعيداً عن الالتزام والعشق. تلتقي مع من يشارك هذه الأجواء أو ربما تمارس أنت التأمل. يعيش بعض مواليد الحمل خيبة في الفترة هذه، ثم تتغير الأمور وتستعيد حب الحياة وتعيش بعض الآمال. تنقلب الأمور ابتداءً من تاريخ 21، وتستعيد ثقتك في نفسك إذا فقدتها في السابق لأنّ فينوس يعدك بالتغيير والتعويض. مطلوب منك الانتظار والتأقلم مع الأجواء والمستجدات وتتكيف مع الأشياء التي قد تفرض عليك.

برج الثور

من أبرز توقعات 2023 لبرج الثور، أحداث شهر فبراير 2023 الذي يحمل لك جديداً أو لقاءً عذباً وتقارب مع شخص من محيطك تراه في عين أخرى، ويجعل الأوضاع الشخصية مميزة. تسمع كلمات الحب والغزل وتتقرب من بعض الأشخاص أو يتقرب منك أحدهم بشكل يجعلك فخوراً في نفسك ويعيد إليك الثقة. تشعر برغبات جديدة كانت مجهولة منك في السابق أو تتوجه إلى أمر يجعلك متحمساً، فتشارك من تحبه في مهمة أو رسالة وخاصةً أنّ الشمس التي تنتقل بتاريخ 18 إلى برج الحوت، تزيد هذا المنحى رونقاً وتتحدث عن بعض الرومانسية أو صداقة وعلاقات اجتماعية غنية جداً ومميزة. في الوقت نفسه ومع انتقال كوكب فينوس إلى برج الحمل، يسود الصخب في حياتك الشخصية. قد يطرأ أمر يجعلك حالماً ومتحمساً وشغوفاً أو متكتماً على أمر ما أو الابتعاد عن قول الحقيقة. تهب عاصفة في حياتك الشخصية والعائلية وهذا لا يمنع أن يكون الجو العاطفي أكثر تعاطفاً معك.

برج الجوزاء

قد لا يبدأ الشهر هذا مع وعود عاطفية كثيرة لا بل تتعرض لعاصفة هوجاء من التوتر. تشعر أنّ شؤونك العاطفية تتراوح بين السلبية والإيجابية حتى تاريخ 12. أو ربما تُلام على موقف أو يبتعد الحبيب لسبب أو لآخر. لا تجري وراء أحداً يريد الابتعاد. يُعقّد كوكب فينوس الأمور ويعاكسك ويُولّد المصاعب والمشاكل في الإجمال. لذا إذا مررت في بعض التجارب الصعبة والاحتكاكات يكون ذلك بسبب وجود فينوس في مربع مع برجك وهو الحوت. لكن ابتداءً من تاريخ 21، ومع دخول فينوس إلى برج الحمل تتوسع الآفاق ويجعلك مقبل على مغامرات كثيرة فتلتقي بأشخاص يشاطرونك الأحلام وقد يخفق قلبك باتجاه شخص يدخل حياتك في الوقت هذا أو تتعرف إلى صديق جديد يغمرك بعواطفه ومشاعره. أما إذا كنت مرتبطاً فقد تشارك الحبيب مهمة ممتعة جداً أو نشاط محفز ومناسبة استثنائية تجعلك أكثر حماسة وتُعوّض عن الأجواء السلبية التي واجهتك في بداية الشهر.

 

برج السرطان

أنت من أكثر الابراج طيبة وصدقاً في المشاعر. تعيش في فبراير 2023 مشاعر صاخبة جداً وأوقات استثنائية بين تاريخ 1 و 23، عندما يكون فينوس في الحوت مناسباً لك ويُخيّم عليك بالرومانسية. في حين أنه ابتداءً من تاريخ 21، عليك التروّي قليلاً ولا تكون متطلباً أو عليك تقبل بعض الأجواء وعدم القيام بأي مبادرة على الصعيد الشخصي. تلتقي مع شخص وتعيش رومانسية وتكون الأجواء العائلية دافئة جداً، فتتقرب من المحيط وتتبادل معه الحنان والود. تشعر أنك محمياً من تدخلات الآخرين وفضولهم، إنما قد يطرأ أمراً يغير الإتجاهات ابتداءً من تاريخ 21، وتضطر إلى قبول بعض التسويات أو يتدخل أحدهم لفض نزاع حاصل في المحيط العائلي أو تذهب أنت ربما إلى لقاء تشاوري أو اجتماع من أجل حل للوضع العالق. 

برج الأسد

اعتمد الصراحة والوضوح في كل ما ترغب فيه. راهن على الفترة الواقعة بين تاريخ 21 و 28. هذه فترة جيدة تُعبّر خلالها عن عواطفك أو تتلقى خلالها نتيجة إيجابية لتوقعاتك، أو ربما يحصل لقاء استثنائي يجعلك تواجه بعض الصعوبات بسبب تسلطك أو عنادك. ينصحك الفلك تجنب الخوض بأحاديث شائكة على الصعيدين الشخصي والاجتماعي. لا تفتح مواضيع قد تتسبب في مشاكل، يعني تستطيع أن تعيش عاطفة صاخبة ورومانسية عذبة إذا ابتعدت عن التحديات أو توجيه الملاحظات للحبيب أو حتى النصائح. يقيم بعض مواليد الأسد علاقة جيدة ويصغون إلى مطالب الحبيب ولأسباب تحفظه. تهتم بأمر عائلي يخص الحبيب أو الزوج بين 21 و 28. في الأجواء انتقال إلى منزل ما أو علاقة تتعلق بالسفر أو بالخارج.

برج العذراء

قد ترغب في لقاء لا يتم أو تتوق إلى شخص يتمتع بمواصفات مهمة لكنه يتمنع ويغض النظر عنك ولا يكون لديه الرغبة في التواصل معك. يترابط الملف العائلي مع الملف العاطفي وتعيش بعض الإشكالات مع الطرف الآخر  حبيباً كان أو زوجاً. حاذر من علاقة تشكل عبئاً عليك ولا تعرف كيف تنهيها. لا يطمئنك الشهر هذا في ما يخص العواطف بل يعرضك لبعض الصعوبات أو لبعض العقد التي لم تحسب لها حساباً. يفرض عليك وجود كوكب فينوس في تاريخ 21 التزاماً إذا كنت في علاقة مع أحدهم، أو يُولّد بلبلة في حياتك ويجعلك من الممكن أن تعاكس الآخر بتكابر. ابتداءً من 21 تتسهل أمامك الأمور ويخف الضغط وتتقرب أكثر من الشريك وإذا كنت غير مرتبط فتُقدم على لقاء مميز جداً. يزول العتاب والمشاحنات وتصبح أكثر قدرة على ترجمة مشاعرك بخطوات ملموسة. ثم تتبدل الأمور وكأنّ الفلك يفتح أبواب قلبك ويسهل المرور.

برج الميزان 

                                                             الصورة من freepik

تكشف توقعات الأبراج في يوم الحب 2023 أنك ستعيش سعادة بالقرب من شخص تحبه أو حتى تجد نصفك الآخر إذا كنت باحثاً عنه أو لكي تحقق حلماً وتحظى بحبيب العمر في النصف الثاني من الشهر. تهتم في حسن سير شؤونك العاطفية وقد تعبر عن مشاعرك بصراحة وتكون مستعداً للارتباط، إلا أنّ وجود كواكب في الحمل والجدي تُولّد بعض الصعوبات مع أحد الأشخاص. هناك تهديد في قطيعة أو فراق إذا كنت تتأرجح بين الإيجابية المطلقة والحماسة من جهة وبين التردد والإحباط من جهة أخرى. يجب أن تتسلح دائماً في الكلمات الجميلة والحنونة وتداوي القلوب حتى ولو قست عليك الأيام. تتغير مفاهيم عندك وتتبدل نظرتك إلى  الأشخاص وتتخلى عنهم ربما رويداً رويداً، ولا يكون لديك تبريرات. ربما يكون لديك حب جديد ينمو أو اهتمام يجعلك بارداً أمام علاقة قديمة أصيبت بالرتابة أو البهتان. 

برج العقرب 

يجعلك الشهر هذا مرتاحاً في حياتك العاطفية. قد تكون واجهت بعض الإرباك أحياناً أو بعض الحاسدين لكن حاول أن تكون متروياً ولا تدخل في نقاشات مصيرية إذا شعرت أنّ هناك أجواء من العدائية تظهر أمامك بسبب علاقة عاطفية ربما. يخفق قلبك حباً بين تاريخ 1 و20، مع فينوس في برج الحوت الذي يُولّد جواً رومانسياً عذباً ويجعلك أكثر رقة وتعاطف مع الحبيب حتى لو كانت الأفلاك تستبعد زواجاً في الشهر هذا.  تحتل أمورك الشخصية والعائلية أولوية اهتماماتك في غالب الأحيان وعليها تدور كل قراراتك. تتحدث الأفلاك عن أوقات ممتعة برفقة شخص يؤجج الحماسة في قلبك سواء صديق أو حبيب. تحتاج إلى شريك يُشعرك بالراحة والاطمئنان وتسعى الكواكب لتقريبك إلى من ينال إعجابك ويرضيك. 

برج القوس

يعاكسك كوكب فينوس ويولد لك في نفس الوقت أجواء من الحماسة القوية، ويجعلك نيالا للتورط في علاقة قد تهددك بأخطار. تتحدث الأفلاك عن صوابية قرار اتخذه أنت ابتداء من تاريخ 21، عندما يدخل كوكب فينوس إلى برج الحمل حتى يلتقي مع جوبيتور ويجعلك أكثر عقلانية وحكمة. حاذر في بداية الشهر من فضيحة أو علاقة قد تثير المتاعب أو تورطك في أمور أنت بغنى عنها. عليك تجنب شخص يحاول التأثير عليك سلبا ويجعلك تقدم على بعض الأعمال أو بعض اللقاءات التي تسبب لك متاعب. حاول أن تأخذ قراراتك ابتداء من تاريخ 21، أو في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. قبل ذلك الوقت سيكون الطالع الفلكي مربك ويعرضك لهفوات عاطفية عليك ضبطها.

برج الجدي 

تُخيّم الرومانسية على أجواء برج الجدي.. ملك الأبراج الترابية وفينوس في برج الحوت حتى تاريخ 20 يعدك بذبذبات فلكية مناسبة وبعلاقات حارّة واستعادة روابط كانت تخدشت بسبب نزاعات وصراعات. حاول أن تستخلص الدروس من أخطاء سابقة ولا تتورط بتصرفات تزعج الشريك بدون أية فائدة . فينوس في برج الحوت حتى تاريخ 20 يولد لك أجواء مناسبة جداً لكي تلتقي بشخص مميز يثير اهتمامك ويجعل قلبك ينبض بسرعة. أنت توحي بالحب وتغمرك جاذبية تثير العواطف وتتجاوب مع مبادرة يُبديها أحد الأشخاص أو شخصاً تتعرف عليه عن طريق الصدفة وتجد نفسك مأخوذاً بجاذبية مميزة. إذا كنت مرتبطاً تستعيد عذوبة الأيام الأولى من العلاقة ويتجاوب معك الشريك بقضية خاصة فيك ويُبدي حنانه واهتمامه، لكن انتبه من غيرة بعد ذلك خاصةً ابتداءً من 21. حاول حماية شريكك من هذا الشعور. تكون متحمساً لفكرة جديدة تجمعك مع الحبيب وقد يطل بعض مواليد الجدي على قرار مهم جداً. تفرح في إنجاز يُقدِم عليه أحد أفراد العائلة.

برج الدلو 

                                                             الصورة من freepik

تحمل لك الأفلاك بعض الأحلام الجديدة وتدفعك إلى مغامرات على الأرجح. تُظهر كل ميزاتك في الشهر هذا وتريد الحصول على الإعجاب والتقدير. تغزو القلوب وتعيش رومانسية خاصة. تستعين في قدراتك المادية لكسب أحد الأشخاص. يكتمل القمر الجديد في تاريخ 20 في برجك وقد تبدأ في الوقت هذا في علاقة جديدة. 

برج الحوت

تفكر في شخص لا تراه دائماً وقد يكون بعيداً عنك، لكن الأفلاك ستفتح أمامك باباً جديداً لأنّ نجمك سيسطع في الشهر هذا. يغمرك فينوس بجاذبية ويجعلك محط الأنظار والاهتمام لكن تكون أنت مشتتاً وتفكيرك في مكان آخر. رغم ذلك تبني علاقة جيدة يسودها التفاهم والرقة والعذوبة. بعض مواليد الحوت يحققون هدفاً عاطفياً كبيراً أو يتصالحوا مع أحد أفراد العائلة بعد جفاء أو يلتقون مع الأحباء الذين غابوا عنهم طويلاً. بكل بساطة تجذب الحب ويُوحي الفلك بمغامرة محتملة ابتداءً من تاريخ 21. الأجواء رومانسية وحالمة وينتظرك الكثير من المفاجآت، بناءً على توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات