توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الأول من فبراير 2023

ماذا يحمل لك الأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير 2023 على الصعيد المهني؟ وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك المهنية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر شباط/فبراير 2023.

ماغي فرح وأبرز التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الأول من فبراير 2023

الصورة من AdobeStock 

برج الحمل

من أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحمل للعام 2023 وتحديداً الأسبوع الأول من فبراير 2023 الذي سيبدأ مع يوم ملفت جداً وجيد، ويحمل له هدوءًا وسلام داخلي بعد فترة من القلق، رغم أنّ هناك أجواء مشوشة، لأنّ ماركور موجود في الجدي وفينوس في الحوت ولا يتناغمان مع مزاجه بل قد يولد هذا الثنائي مشاكل متعددة ومتلاحقة ويلتبس عليه أمراً ما وهذا يجعله مخطئ في التقدير ويفكر في طريقة سلبية أو بطريقة غير صحيحة عما يحصل حوله. 

برج الثور

قد تكون منهمكاً في شؤون مالية وحسابات ومعالجة الثغرات يوم الأربعاء 1. قد تقيم اتصالات مهنية جيدة توسع لك الآفاق. تكون مدعوماً من بعض المراجع الكبرى أو بعض المقربين النافذين. إذا كانت الأفلاك تحذرك من بعض الشخصيات والمزاج المتعكر، فتعود وتحيطك في أجواء جيدة بين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9، وتكون هذه الأيام مناسبة جداً.

برج الجوزاء

يبدأ الأسبوع هذا مع فترة مهمة جداً وواعدة بين يومي الأربعاء 1 والأحد 5. ستُنجز عملية مالية في الأيام اللاحقة. تبرز كفاءتك في العمل وتُثبت أنك جدير بمهمة أو بمنصب وقد تخضع لامتحان أو تتنافس مع أحدهم على أمر وتكون أنت من اكثر الابراج نجاحاً في العام 2023

الصورة من AdobeStock 

برج السرطان

يكون الأسبوع هذا حافلاً في المستجدات وقد تُنجز عملاً معيناً أو يُلقي الضوء على إنتاج لك أو اختراع أو إبداع أو حتى فكرة استثنائية أو تولي منصب بين يومي الخميس 2 والسبت 4. تحقق أرباحاً مالية واعتباراً من الأحد 5 حيث يكتمل القمر في منزل المال لك أي في الأسد ويشير إلى أرباح واستثمارات مهمة. 

برج الأسد

ما هي حظوظ برج الاسد في العام 2023؟ وتحديداً الأسبوع الأول من فبراير. ترشح نفسك لمنصب ابتداءً من الخميس 2، أو قد يكون هناك طرح لترشيحك وبعض الجهات هي التي تقوم فيه. تكون مدعوماً من كوكب مارس في الجوزاء الذي يجذب إليك المؤيدين. لا تخاف من طرق بعض الأبواب خاصةً بين يومي الأحد 5 والاثنين 6، لأنك ستجد تجاوباً كبيراً وتسجل نقاطاً لصالحك. 

برج العذراء

يشجعك ماركور في بداية الأسبوع هذا للقيام بمبادرات جريئة وتستطيع اقتحام مجال قد تشعر أنه صعب خاصةً إذا كان مجالاً مهنياً ومادياً. لا تخف حتى لو اضطررت لطرح التحديات مع وجود ماركور في برج الجدي حتى تاريخ 11. حاذر في الوقت هذا من مشكلة مالية قد تطرأ ومن علاقة مهتزة مع جهة مهنية أو مع بعض الزملاء. تتسوّى بعض الأمور بين يومي الجمعة 3 والسبت 4، ويخف المناخ الفوضوي فتستعيد اتزانك وتحصل على نتائج جيدة لأعمالك ابتداءً من يوم الثلاثاء 7. في الوقت هذا يزول خطراً كان يحوم حولك.

الصورة من AdobeStock 

برج الميزان

قد تكون اطلعت على توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2023 لكن في التفاصيل تقترب أكثر من الواقع. يحمل لك الأسبوع الأول من شهر فبراير بعض الصعوبات لكن أنت تستطيع التغلب على من يحاول عرقلتك قليلاً. تكبر ديناميكيتك وتتاح لك فرصاً مهنية عليك استغلالها وتجذب الدعم المطلوب لك لتحقيق الطموحات. تحقق في اليوم الأول من الأسبوع حلماً ثم عليك أن تكون حذراً جداً ويجب أن تكون منفتحاً على ما يجري بين يومي الخميس 2 والسبت 4، حتى لا ترتكب الأخطاء لأنك قد تواجه بعض الصعوبات. 

برج العقرب

تُطرح فكرة جديدة في بداية الأسبوع هذا وعليك أن تتلقاها برحابة صدر وهدوء خاصةً إذا صدرت بين يومي الخميس 2 والسبت 4، لأنّ الفترة هذه جيدة مع فينوس وماركور والقمر. تحقق أمنية كبيرة وتمارس عملاً يعجبك أو تقوم بخطوة مهمة تجعلك تتأمل في الأفضل أو تنجح في عملية تجارية أو مالية أو اقتصادية. 

برج القوس

ممنوع البذخ في بداية الأسبوع هذا، أو الحماسة الشديدة لفكرة أو سفر أو مشروع من دون حساب. عليك التحفظ في الأيام الأولى من الشهر وانتظار وضوح الرؤية بالنسبة لمشروع تفكر فيه. كن حذراً جداً يوم الأربعاء 1، وبين يومي الثلاثاء 7 والخميس 9. هذه الأيام معاكسة جداً وقد ينصب لك أحدهم العدائية أو يورطك في قضية لا تعنيك. 

الصورة من AdobeStock 

برج الجدي

حتى تاريخ 11 ينظم ماركور أعمالك ويسهل لك مهمتك وإذا طرأت تعقيدات سيجد لك حلولاً. لا تتوقع تقدماً سريعاً رغم ذلك خاصةً بين يومي الخميس 2 والسبت 4، لأنّ هناك مهمة ستعاكسك الأقدار خلالها قليلاً. كن دقيقاً جداً ولا تترك شيئاً للصدفة حتى ولو ساعدك ماركور، كن جاهزاً لمواجهة الصعوبات وانتظر حتى الثلاثاء 7 حتى تبادر في جديد، لأنّ الفترة الواقعة بين يومي الثلاثاء 7 والسبت 18 تكون الأعمال فيها أفضل. 

برج الدلو

تهتم في وضع مالي ومادي وتركز في هذه الأثناء حتى يوم السبت 4، على هذه الأعمال وتنجح جداً. حاول أن ترضى بما يُعطى لك بين يومي الأحد 5 والاثنين 6، ولا تطالب أكثر وإياك والاعتراض وكن متواضعاً جداً، فهذين اليومين يعاكسان رغباتك وقد لا يحملان لك النجاح الذي ترغب به. لكن اعتباراً من الأسبوع القادم تواكب عملية إدارية ومالية. 

برج الحوت

من أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الحوت للعام 2023 أنه سيستفيد في الأسبوع الأول من شهر فبراير 2023 من أجواء مهنية جيدة حتى يوم السبت 11، لأنّ ماركور يكون في الجدي ويناسبك جداً. وقد يولد لك فرصة مهمة عليك أن لا تفوتها. حاول إظهار سرعة في الحركة والتنفيذ. لكن الفلك يطلب منك التروّي الشديد والانتباه إلى بعض المناورين في آخر الأسبوع. قد تجني أرباح مالية في الوقت هذا. ثابر على أعمالك ولا تهمل أي تفصيل مهما كان صغيراً خاصةً يوم الأربعاء لأنك قد تتعرض لعملية خداع أو تشعر ببعض الغبن.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات