الملكة ماكسيما وابنتها في الكاريبي 

Queen Maxima of the Netherlands visits a facility for young people in Utrecht, on January 25, 2023. Jeroen JUMELET / ANP / AFP

يزور حاليا الملك ويلهم ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما برفقة ابنتهما ولية العهد الاميرة اماليا جزر الكاريبي التي لا تزال تنضوي تحت التاج الهولندي .

وقد التقطت صور الاسرة المالكة لدى الوصول وبدت فيها كل من الملكة وابنتها بأبهى طلة صيفية تناسب الطقس هناك.

ولهذه المناسبة اختارت الملكة ماكسيما طلة انيقة قوامها سترة من الكتان باللون الازرق من Max Mara يبلغ ثمنها حوالي 460 جنيها استرلينيا ونسقتها مع توب باللون الكريمي من Massimo Dutti ثمنها 27.25 جنيه استرليني وسروال ايضا من Massimo Dutti من الكرسي باللون الكريمي قيمته 129 جنيها استرلينيا .

واكملت اناقتها بصندل من الجينز من Gianvito Rossi وارتدت أقراطا بتصميم مميز من Fahoma Madrid.

 

اما الأميرة اماليا فقد اختارت طلة انيقة قوامها فستان يلتف حول الجسم  من Diane Von Furtdnberg مطبعا بطبعات نباتات بألوان زاهية يطغى عليها الازرق لتنسق طلتها مع والدتها ويبلغ الفستان حوالي 426 جنيه استرليني .

وانتعلت حذاء من ASOS قيمتها 30 جنيها استرلينيا وحملت حقيبة من Hermes كنا شاهدنا والدتها تحملها من قبل .

وانتعلت أقراطا من علامة M DE U هي ملك لوالدتها الملكة وتحلت بعقد انيق من Marianna Goulandris Lemos قيمته 219  جنيه استرليني.

وقد جعلتنا طلة الام وابنتها نتشوق لقدوم الصيف .

بعدما شاهدتي اطلالة الملكة ماكسيما  قوامها سترة من الكتان باللون الازرق من ماكس مارا  شاهدي الملكة ماكسيما بطلة قوامها الألوان الترابية 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات