نجمات أنجبن من أم بديلة

US reality television star Kim Kardashian waves her hand as she walks with her son Saint in Yerevan on October 7, 2019 KAREN MINASYAN / AFP

 اختارت بعض نجمات العالم الإنجاب من أم بديلة لأسباب صحية أو قرار خاص بهن من أجل الشعور بالأمومة كغيرهن من النجمات.

تعالوا نستعرض نجمات أنجبن من أم بديلة:

آخرهن عارضة الأزياء العالمية باريس هيلتون التي أعلنت ولادة طفلها الأول من أم بديلة ونشرت صورة لطفلها مرفِقة إياه برمز تعبيري لقلب باللون الأزرق، مع رسالة جاء فيها: "لا كلام يمكن أن يعبّر عن مدى الحب الذي نُكنّه لك منذ هذه اللحظة". وكانت باريس قد كشفت، سابقاً أنها حاولت مع زوجها رجل الأعمال كارتر ريوم الإنجاب بتقنية التلقيح الصناعي. وأوضحت أن الوقت كان مناسباً لهذه الخطوة.

وقبلها استقبلت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا وزوجها النجم نيك جوناس ابنتهما الاولى من أم بديلة حيث أعلنت أسباب قيامها بهذه الخطوة كونها تعاني من مجموعة من المشاكل الصحية مع الخصوبة، وعوائق تمنعها من الحمل بشكل طبيعي أو عن طريق التدخل الجراحي، وذلك بسبب تقدمها في العمر، حيث قالت : " خشيت من حدوث معاناة لي أو للطفلة أثناء الحمل".

وسبق بريانكا وباريس هذه الخطوة النجمة كيم كارداشيان التي أنجبت ابنتها شيكاغو وابنها الرابع من زوجها السابق كانييه ويست، بواسطة أم بديلة.

كما ان النجمة نيكول كيدمان، التي وبعد الزواج بعامين أي في 2008، استقبلت طفلتها الأولى، ولكنها واجهت صعوبة فى الحمل مرة ثانية، وأرادت طفل آخر فقررت أن تلجأ إلى الاستعانة بامرأة أخرى أو أم بديلة في عام 2010.

أما النجمة سارة جيسيكا باركر فلجأت لتأجير الرحم رغم أن لديها طفلاً ولد عام 2002، وبالفعل أصبح لديها توأم هما "تابيثا" و"وريتا"، وصرحت لإحدى المجلات "سيكون من الغريب أن آخذ مثل هذا القرار إذا كنت قادرة على الإنجاب بنفسي، لكن محاولاتي للحمل لم تفلح منذ ولادة ابني عام 2002".

نعومي كامبل أيضاً أعلنت قبل عامين عن ولادة طفلتها عبر حسابها في انستقرام، حيث نشرت صورة لقدمي مولودتها وهي تحتضنهما بيدها، وعلقت وقتها: "لقد اختارتني نعمة صغيرة أن أكون أماً لها وشرف لي أن أستقبل هذه الروح في حياتي.. ما من كلمات تعبر عن الرابط الأبدي الذي يجمعني بكِ اليوم يا ملاكي.. ما من حب أكبر من هذا الحب”، ووقتها كشفت بعض التقارير عن أن نعومي كامبل قد استعانت بأم بديلة من أجل إنجاب طفلتها.

نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، شقيقة كيم كارداشيان، حرصت أيضاً على الاستعانة بأم بديلة وإنجاب طفلها، حيث سلطت إحدى حلقات البرنامج الخاص بعائلة كارداشيان الضوء على ولادة الطفل.

اقرئي أيضا: 

نجمات أنجبن وأخريات ما زلن ينتظرن الولادة في حصاد 2022 نجمات أنجبن وأخريات ما زلن ينتظرن الولادة في حصاد 2022
 
أضف تعليقا
المزيد من الحمل والولادة