مخرج مسلسل محمد سعد " مستر اكس لانس" ينسحب من العمل ويضعه في ورطة

أعلن المخرج محمود كامل، انسحابه من إخراج مسلسل «إكس لانس» بطولة الفنان محمد سعد، والذي كان يستعد لدخول تصويره من أجل عرضه في منافسات شهر رمضان 2023 المقبل.

وكتب محمود كامل عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «قدر الله وما شاء فعل لقد انسحبت تماما ونهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع وشكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل، ومساعديني ومن يقومون بدعمي دوما لتقديم الأعمال من أفلام ومسلسلات محترمة ومختلفة وممتعة».

المسلسل بمثابة عودة محمد سعد إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب دام نحو 8 سنوات تقريبًا، منذ مسلسل "فيفا أطاطا" الذي عُرض عام 2014 وشاركه البطولة إيمي سمير غانم، وسامي العدل، وعبد الرحمن أبو زهرة، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ومحمد متولي وآخرون، والعمل من تأليف محمد نبوي وسامح سر الختم، وإخراج سامح عبد العزيز.

وعقد محمد سعد خلال الأيام الماضية جلسات عمل مع المخرج محمود كامل للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل وكذلك معاينة أماكن التصوير، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى ومن المقرر تصوير المسلسل بين محافظتى القاهرة والأقصر.

وكانت آخر أعمال محمد سعد في السينما الجزء الثاني من فيلم "الكنز" الذي عُرض عام 2019، وشاركه البطولة كل من: محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، روبي، وآخرين، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يذكر أن المخرج محمود كامل صور 6 أيام كاملة من مسلسل إكس لانس قبل اعتذاره مع الفنان محمد سعد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب