حفل JOY AWARDS  ينهي أزمة إلهام الفضالة و هدى حسين

حفل جوائز صناع الترفيه JOY AWARDS 2023 أنهى الأزمة التي كانت بين كل من إلهام الفضالة و هدى حسين العام الماضي من خلال بعض التصريحات التي أسيء فهمها من الهام وزوجها الممثل شهاب جوهر والتي اعتبرها البعض اساءة بحق هدى.

لقاء ودي بين إلهام الفضالة و هدى حسين

و التقطت عدسات المصورين اللقاء الودي الذي جمع كل من هدى  والذي طغى عليه الحب والود بينهما.

الجمهور وصف هذا اللقاء بأنه أجمل لقاء بين النجمتين ليطالب البعض أيضًا بعمل فني يجمعهما، فيما رأى البعض أن الصورة هي بمثابة وضع حد للتكهنات حول وجود أي خلاف بينهما وذلك على خلفية تعليق لشهاب جوهر سابق والذي اعتبره البعض تجاهل منه لهدى حسين كنجمة من الكويت، علمًا بأن شهاب عاد واعتذر علنيا وأوضح للجمهور حقيقة الأمر.

وقال في فيديو له عبر انستقرام "ما حدا ينكر هدى حسين فعطائها كبير ولكن اسمها سقط سهوًا.. يعني المذيع سألني سؤال وأنا جاوبت بديهيًا ورد فعل سريع وهذه الأسماء الي أجت في بالي".

ووقتها استهجن شهاب الهجوم الكبير الذي تعرَّضت له إلهام رغم أنها لم تجب على السؤال، مؤكدا هو والهام   أن هدى نجمة كبيرة ولا أحد يختلف أحد على ذلك وقدم اعتذاره منها وقال "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيبًا أن يصحح ويوضح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه".

وعلقت الهام على بوست لصورها على انستقرام بعد حفل جوي اووردز "تشرفت بحضور حفل مهرجان #joyawards2023 في #الرياض .. كانت ليلة جميلة وسعيدة والحفل #فوق_الخيال ..".

تابعت "على دعوته الكريمة وعلى هذا الحفل الذي فاق الخيال .. شكراً لهيئة الترفية وعلى القائمين على هذا المهرجان الذي جمع ألمع النجوم.. وسعدت بلقائي بكبار الفنانيين من الخليج والوطن العربي ومن مختلف دول العالم ..شكراً للملكة العربية السعودية".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب