من ألبوم الذكريات.. دنيا سمير غانم تترحم على دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة من ألبوم الذكريات، عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام.
تذكرت دنيا سمير غانم والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، والفنانة رجاء الجداوي، وعلقت على الصورة "ربنا يرحمكم يا أجمل ناس في الدنيا".
نالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات التي دعوا من خلالها لدلال ورجاء بالرحمة.
الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم،طرحت مؤخرا أغنية أوخي عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وهى إحدى أغانى والدها الفنان الراحل سمير غانم، وذلك لإحياء ذكرى ميلاده.


يذكر أنه عرض مؤخرا لدنيا سمير غانم مسرحية أنستونا، شارك في بطولة المسرحية عدد من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج ومن تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال
تلعب دنيا سمير غانم في المسرحية "أنستونا"دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب