كيف أسيطر على الرجل العقرب؟

يشتهر الرجل برج العقرب بكونه غامضاً ومثيراً، وقد يكون من الصعب اكتشافه. غالباً لا توجد طريقة للتحكم فيه لأنه عادةً ما يتحكم في الآخرين. إنه واحد من أقوى علامات الأبراج المهيمنة، ولكن إذا كنت قادرة على احترام خصوصيته، ومنحه القليل من الصبر والتفاهم والحب، ستسيطرين عليه وتكسبي ولاءه وتفانيه الذي لا يتزعزع. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الصفات التي يحب رجل برج العقرب أن تمتلكيها لتسيطري عليه وتفوزي بقلبه.

أفضل الطرق للسيطرة على الرجل برج العقرب

الصورة من freepik

كوني صبورة وامنحيه بعض المساحة 

لا يحب الرجل برج العقرب إجباره على مشاركة المعلومات الشخصية في وقت مبكر جداً، فهو لا يحب الاندفاع إلى أي شيء، خاصةً إذا لم تكن هذه هي فكرته. في حين أنّ الغموض جزء من جاذبيته، إلّا أنه يمكن أن يكون سرياً بشكل محبط في بعض الأحيان، مما يعني أنه لا يجب عليك إجباره على الانفتاح على الفور.

دعيه يعبر عن جانبه المظلم

على الرغم من أنّه لا يحب مشاركة الأشياء الشخصية عن نفسه، لكنه يحب معرفة كل شيء عن أي شخص آخر. سيرغب في إجراء محادثة عميقة والتعرف على أكبر قدر ممكن من المعلومات عن نفسك، حتى لو لم يرد بالمثل. لا تدعي هذا يحبطك لأنه سيؤتي ثماره. استمعي إليه عندما يشتكي، وامنحيه مساحة آمنة للتعبير عن شغفه، وسيقدر ذلك.

تابعي المزيد: 

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2023 (الصورة من صفحة ماغي فرح على انستغرام) توقعات ماغي فرح لبرج العقرب للعام 2023

 

لا تكذبي عليه 

يُعتبر الكذب بالنسبة للرجل العقرب أمر مروع جداً. إنه مخلص جداً، وإذا كذبتِ عليه أو جرحته ستشعرين بالتأكيد بغضبه، ومن غير المرجح أن يسامح أو ينسى. سوف يلاحظ اهتمامك الجديد بالحب في كل شيء تفعلينه ويلاحظه ذهنياً، وسيقدره إذا كنتِ صادقة.

لا تعامليه مثل أي شخص آخر

إذا كنت تريدين أن تسيطري على الرجل العقرب، فحاولي منحه مزيداً من الاهتمام بين الحين والآخر، وجامليه عندما يفعل شيئاً مضحكاً أو حلواً، حتى لو كان شيئاً بسيطاً. تساعد تلك اللحظات الصغيرة في بناء اتصال عاطفي.

تابعي المزيد: 

حظوظ برج العقرب في العام 2023 حظوظ برج العقرب في العام 2023

 

لا تنتقديه ولا تحاولي الفوز في كل معركة

لا يتعامل الرجل العقرب بلطف شديد مع الانتقادات، ونادراً ما يبتعد عن آرائه القوية، مما يعني أنه سيكون من الصعب عليك الفوز في أي جدال معه. هذا لا يعني أنه لا يمكنك أبداً الاختلاف معه، ولكن في بعض الأحيان عليك فقط أن تدعي عواطفه تتغلب على المنطق.

دعيه يأخذ زمام المبادرة 

يحب العقرب أن يكون مسيطراً، لذا دعيه يأخذ زمام المبادرة في البداية. سيكون أمراً جيداً للتوافق معه والسيطرة عليه إذا كنتِ لا تمانعي في اتباع قيادته.

لا تجعليه يغار

أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها هو أن تجعلي الرجل العقرب يشعر بالغيرة. الولاء كبير بالنسبة له، وهذه القوة والعاطفة ليست شيئاً جيداً عندما يتحول الأمر إلى الغيرة.

المصدر: astrologify

تابعي المزيد:

سمات شخصية برج العقرب في الحب سمات شخصية برج العقرب في الحب
أضف تعليقا